اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ألمانيا تفقد كلوزه وريوس أمام أوكرانيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يغيب اللاعبان ميروسلاف كلوزه وماركو ريوس عن مباراة المنتخب الألماني لكرة القدم الودية الدولية أمام نظيره الأوكراني الجمعة المقبل لعدم استعدادهما من الناحية البدنية، مع احتمال عودتهما لصفوف الفريق خلال مباراته الودية التالية أمام هولندا الأسبوع المقبل.

وأعلن هانزي فليك مساعد مدرب منتخب ألمانيا الثلاثاء أن ريوس لاعب خط وسط مهاجم نادي بوروسيا مونشنغلادباخ يعاني من مشكلة في المعدة بينما يعاني كلوزه مهاجم فريق لاتسيو الإيطالي من التهاب في ركبته.

وأوضح فليك أنه من المقرر الآن أن ينضم ريوس وكلوزه للمنتخب الألماني السبت المقبل بعد عودة الفريق من كييف.

ويلتقي منتخب ألمانيا مع وصيف بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا منتخب هولندا الثلاثاء المقبل الموافق 15 تشرين الثاني/نوفمبر في هامبورغ.

ويأمل يواخيم لوف مدرب ألمانيا في تماثل كلوزه للشفاء قبل هذا التاريخ لأنه يريد الدفع به إلى جوار مهاجم بايرن ميونيخ ماريو غوميز ليقودا هجوم ألمانيا في إحدى المباراتين.

وكان كلوزه غاب عن مباراتي ألمانيا الأخيرتين بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012" في تشرين الأول/أكتوبر الماضي بسبب مشاكل الركبة التي يعاني منها، ولكنه يلعب بشكل عادي مع لاتسيو منذ ذلك الوقت.

كما كان يتوقع أن يحصل ريوس على فرصة أكبر للعب ولكن يبدو أن لعنته مع منتخب ألمانيا مازالت مستمرة حيث اضطر اللاعب لإلغاء مشاركته مع الفريق للمرة الخامسة في سابع قائمة لألمانيا ينضم إليها لأسباب تتعلق بالمرض أو الإصابة.

ومع غياب اللاعبين كلوزه وريوس، جمع لوف 21 لاعبا آخرين استعدادا لمباراتي ألمانيا الأخيرتين بعام 2011.

ag

post-101578-0-82535400-1320803301_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..