اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد لا يتمتع بالشعبية المنتظرة في الصين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشف سيرجي تورينتس، ممثل بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في الصين، أن بيانات متابعة مباراة ريال مدريد وأوساسونا لم تكن رائعة في البلد الآسيوي كما توقعت بعض وسائل الإعلام رغم إقامة اللقاء في توقيت صباحي.

وقال تورينتس في مقابلة مع محطة "كادينا كوبي" إن الأرقام التي كانت تتحدث عن 60 إلى 120 مليون شخص سيتابعون المباراة ثبت أنها كانت محض "حماقة".

وأوضح "لا توجد تلك الأرقام، ليست لدينا بعد الأرقام المؤكدة، لكن إذا ما وصل العدد إلى عشرة ملايين مشاهد سنكون راضين".

ويعني ذلك أن المعلومة التي أوردتها محطة "بكين تي في" التليفزيونية لم تكن صحيحة، خاصة وأن تعداد بكين - التي بثت فيها المباراة بشكل حصري لا يقطنها سوى 22 مليون شخص - فكيف يشاهد اللقاء 22 مليون شخص.

 

أمر متعمد؟

وكانت وسائل الإعلام الصينية قد تواردت خبر الستين مليون مشاهد، فيما وصل الأمر بوسائل الإعلام الإسبانية إلى رفعه إلى 120 مليون شخص، وهو ما كان سيمثل رقما قياسيا في البلد الآسيوي، متفوقا على نهائي بطولة رولان غاروس لتنس السيدات هذا العام، حيث فازت الصينية نا لي باللقب.

لكن المنتديات الصينية كانت تكشف عن عدم وجود مصداقية كبيرة للمعلومة لدى الصينيين، حيث تساءل أحد المشاركين: "كيف لمباراة كرة قدم أن يكون لها متابعون أكثر من تنس الطاولة؟"، فيما علق آخر "لا أحد كان يشاهد تلك المباراة. كرة القدم ليست رياضة لنا".

تلك الأرقام، اعتبرتها جماهير البلد الآسيوي "مضللة عن عمد"، من أجل دعم مواعيد المباريات الجديدة التي فرضها الدوري الإسباني هذا الموسم.

ag

post-101578-0-48109400-1320803757_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..