اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ليفربول يواصل تعقب بودبوز المتألق مع سوشو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يواصل نادي ليفربول الإنكليزي اهتمامه بالدولي الجزائري رياض بودبوز في خطوة لاستقدامه بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد جسد اهتمامه هذه المرة من خلال التنقل الذي قام به المدير الرياضي لـ"الحمر" داميان كامولي إلى سوشو لحضور مباراته أمام أولمبيك ليون لحساب المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي.

وأفادت مراجع إعلامية فرنسية أن المدير الإنكليزي التقى رئيس النادي الفرنسي ألكسندر لاكومب للحديث عن إمكانية انتقال النجم الجزائري الصاعد إلى الأراضي الإنكليزية، ولم يتم الإفصاح عن رد فعل مسؤولي سوشو.

بودبوز يفوز

ولحسن حظه فقد وقف المسؤول الإنكليزي عن مهارات فنية عالية كشف عنها الدولي الجزائري الذي نجح، فضلا عن ذلك، بإهداء الفوز لنادي سوشو على حساب الضيف أولمبيك ليون محرزا هدف الفوز (2-1).

وانتظر المحليون الدقيقة 43 ليسجل صانع ألعاب "الخضر" الهدف الثاني الذي منح النقاط الثلاث لأصحاب الأرض عبر ركلة جزاء إثر عرقلته من قبل سيسوكو.

وتكمن زملاء بودبوز من افتتاح باب التهديف عبر لاعب ليون ريفيير ضد مرماه في الدقيقة 9 من المرحلة الأولى قبل أن يعدل الضيوف النتيجة عن طريق لاكا زيت الدقيقة 14.

واستبدل بودبوز في آخر لحظة من اللقاء بزميله كارلاو، وهو خيار مدربه بازدارفيش لتعزيز خط الدفاع.

ويعد هذا الفوز الخامس لنادي سوشو الذي أصبح يحتل المركز 11 من البطولة المحلية برصيد 17 نقطة بعدما فاز في أربعة لقاءات وتعادل في خمسة بينما انهزم في أربع مباريات.

عروض

وليس ليفروبل الوحيد الذي يبدي اهتمامه بالجوهرة الجزائرية، فقد دخلت على الخط أندية عديدة أخرها باريس سان جيرمان وليون اللذين أبديا رغبتهما في ضم بودبوز بعد تألقه اللافت مع فريقه لكن اللاعب استبعد مغادرة ناديه خلال مرحلة التحويلات الشتوية الميركاتو"، مضيفا أن الإدارة في مفاوضات معه لتمديد العقد المنتهي سنة 2013.

واستدعي رياض بودبوز مجددا إلى معسكر المنتخب الجزائري لتحضير اللقاءين الوديين أمام كل من تونس والكاميرون 12 و15 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بعدما استبعده المدرب وحيد خليلوزيتش من المباراتين الأخيرتين أمام تنزانيا وإفريقيا الوسطى لدواعي انضباطية.

ag

post-101578-0-59057700-1320803987_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..