اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فريق الأسبوع المصري: عيد "سعيد" للشرطة وأبو تريكة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شهد الأسبوع السادس من الدوري المصري فوزا عصيبا للأهلي على بتروجيت في قمة نارية معتادة من الفريقين، إضافة إلى خروج الزمالك من المربع الذهبي بعدما ذاق خسارته الأولى أمام الشرطة بهدفين لهدف، في غياب الإسماعيلي عن الجولة.

موقع يوروسبورت عربية يرصد تشكيلة من أفضل 11 لاعبا هذا الأسبوع بطريقة 4-4-2.

 

 

حراسة المرمى:

محمد خلف (مصر المقاصة) : لم يظهر الكثير من الحراس المتألقين هذا الأسبوع، لكن أداء خلف الثابت وقيادته لفريقه مصر المقاصة للفوز على الداخلية، أدخله التشكيلة عن جدارة.

 

خط الدفاع:

محمد عبد الله (غزل المحلة) : استعاد ظهير الإسماعيلي والأهلي والزمالك السابق جزءا من قدراته، فاقتنص نقطة لغزل المحلة من فم الجونة بإحرازه هدفي فريقه في مباراة شهدت 4 بطاقات حمراوات.

هاني سعيد (مصر المقاصة): أثبت مدافع المقاصة أنه مازال يملك في جعبته الكثير من القدرات الدفاعية الصلبة، حيث ساعد فريقه في مواصلة سلسلة عروضه القوية هذا الموسم أمام هجوم الداخلية المكثف.

أحمد دويدار ( الشرطة): رغم فشل انتقاله إلى الأهلي، فإن مستوى دويدار لم يتأثر سلبا بالإحباط، وإنما عاد للتألق بقوة أمام الزمالك، وحرم هجومه القوي المكون من عمرو زكي وأحمد جعفر ثم حسين حمدي من تشكيل خطورة حقيقية على مرمى فريقه.

محمد ناصف (إنبي): الظهير الأيسر لإنبي يواصل عروضه القوية أمام منافس من العيار الثقيل، حيث لم يهتز لمواجهته أحمد فتحي أفضل ظهير أيمن في الدوري، وإنما فرض أسلوبه عليه، ليحرم الأهلي من جبهة قوية.

 

خط الوسط:

محمد أبو تريكة (الأهلي): احتفل نجم الأهلي بعيد ميلاده الثالث والثلاثين بهدف من ركلة جزاء، إضافة إلى صناعة الهدف الثالث لوليد سليمان، وقدم أداء أعاد للأذهان "أبوتريكة 2005".

سعيد كمال (الشرطة): قدم لاعب وسط الشرطة مباراة رائعة أمام الزمالك وكان أبرز نجومها، حيث صنع هدفي فريقه وقاده لفوز غير متوقع على كتيبة شيكابالا.

أحمد شكري ( تليفونات بني سويف ): يثبت لاعب الأهلي المعار خطأ تخلي إدارة ناديه عنه في كل مباراة، حيث بات نجم التليفونات الأول، واستطاع أن يبث "الحرارة" في نفوس زملائه بتسببه في الهدف الأول وصناعته الثاني أمام سموحة.

وليد سليمان (الأهلي): يوما بعد يوم ينسجم لاعب إنبي السابق مع فريقه الحالي، وهذه المرة دفع فريقه السابق الثمن. قدم سليمان مباراة متميزة وصنع الهدف الأول لمتعب بعد دقيقتين فقط، ثم توج مجهوداته بهدف من تسديدة صاروخية.

 

خط الهجوم:

أحمد عبد الظاهر (إنبي): مهاجم إنبي يثبت أنه مهاجم من طراز نادر في الملاعب المصرية، فبعد هدفه العالمي في شباك الإسماعيلي الأسبوع الماضي، أحرز هدفا رائعا من ركلة خلفية مزدوجة، لكن فهيم عمر ألغاه.. ومع ذلك أبى عبد الظاهر أن تنتهي المباراة دون أن يسجل بصمته الخاصة في شباك الأهلي.

أحمد حسن مكي (حرس الحدود): المهاجم الذي كان ينافس الموسم الماضي على لقب الهداف يستفيق ويسجل هدفا لفريقه، إضافة إلى صناعة آخر، ليقود الحرس لفوز ساحق على الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة.

ag

post-101578-0-43760800-1320834617_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..