اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشستر سيتي ينفجر بسبب "برودة" تيفيز!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسبب مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي الأرجنتيني كارلوس تيفيز بمشكلة جديدة مع مديره الفني روبيرتو مانشيني بعد الصلح وبرود الموقف بينهما، بعد تأخر تيفيز عن انضمامه إلى تدريبات فريقه.

وبحسب صحيفة "صن" الإنكليزية، فإن تيفيز تقبل غرامة قدرها 400 ألف يورو بسبب تأخره عن الوصول إلى مانشستر، وبقائه في الأرجنتين.

وكان تيفيز، ذو الـ27 عاماً، طلب أكثر من مرة الحصول على إجازة والعودة إلى بلاده، لكن إدارة "السيتيزنز" رفضت، قبل أن تمنحه إجازة على خلفية مشكلة رفضه التقيد بتعليمات مديره الفني مانشيني.

ويسعى مانشيني إلى تصفية الأجواء واستعادة خدمات لاعبه الأرجنتيني، وإعادته إلى أجواء المباريات واستعادة لياقته بعد غيابه لمدة طويلة عن ممارسة كرة القدم.

 

عودة للراحة

كانت إدارة سيتي طلبت من كل من كارلوس تيفيز وأوين هارغريفز الانتظام في التدريبات بعد تغيبهم وفقدانهم لياقة المباريات، لكن تيفيز فضل السفر إلى الأرجنتين قائلا "عدت إلى هنا (الأرجنتين) للحصول على بعض الراحة".

وبهذه الخطوة، من المفترض أن يصبح رحيل تيفيز عن صفوف مانشستر سيتي في كانون الثاني/يناير أمراً حتمياً، بعد رفضه الصلح مع مديره الفني والاعتذار له.

ag

post-101578-0-81333100-1320834727_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..