اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

صحيفة إسبانية: الزمالك ريال مدريد مصر..ونادي الصفوة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة مباراة مئوية نادي الزمالك التي يستضيف فيها فريق أتلتيكو مدريد الاسباني غداً ، ألقت صحيفة "موندو ديبورتيفو " الاسبانية الضوء على تاريخ الزمالك ونشأته وبطولاته.

وذكر موقع الصحفية الاسبانية أن الزمالك يعد ريال مدريد مصر هو يرتدي الأبيض وله شعبية كبيرة وحقق 11 بطولة دوري في مصر وبطل الكأس 21 مرة ، ونال لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا خمس مرات ولا يفوقه سوي جاره في القاهرة -الأهلي - الذي يمثل معه دربي يشبه دربي مدينة مدريد بين الريال وأتليتكو ، كما أن الزمالك يعد نادي الصفوة في مصر مثل الريال والأهلي هو نادي الطبقة العامة – بحسب ما ذكره التقرير.

وتطرقت الصحيفة إلى نشأة الزمالك حيث أشارت إلى أنه تأسس في 5 يناير 1911 وتغير إسمه ثلاث مرات من المختلط إلى نادي فاروق وأخيراً الزمالك – إسمه الحالي ، فيما تأسس أول فريق لكرة القدم به عام 1913.

وأشارت الصحيفة إلى أن "ألتراس وايت نايتس" هي أول مجموعة للألتراس تظهر في أفريقيا وتقوم بالتشجيع على الطريقة الأوربية مع ألتراس أهلاوي.

ag

post-101578-0-12241700-1320858559_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..