اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برادلي يكشف أسرار ضم الحضري..وعدم اختيار أبوتريكة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر أن البداية التي سيبدؤها مع المنتخب المصري صعبة لأنها في مواجهة منتخب كبير وهو منتخب البرازيل الذي سيلاقيه يوم 14 نوفمبر الجاري.

وقال: "أنا كمدير فني لم يكن متاحا لي أن أضع جدول مباريات الإعداد ولكن علي أن أستغل هذا اللقاء أفضل استغلال من خلال تجربة العناصر المختارة والوقوف على عملية الإعداد والبناء التدريجي للفريق.

وعن عدم وجود عناصر كثيرة من الشباب في قائمة المنتخب الأولى التي اختارها في بداية عمله ، قال برادلي: "هناك محددات فرضت علينا عدم اختيار عدد كبير من اللاعبين الشباب حيث أن المنتخب الأولمبي الذي يضم هؤلاء اللاعبين لديه ارتباطات هامة ، وبالتالي تم الاتفاق مع هاني رمزي المدير الفني للمنتخب على اختيار لاعبان فقط هما أحمد حجازي وأحمد الشناوي في هذه المباراة بصفة أساسية على أن يبقى باقي اللاعبين تحت المراقبة والمتابعة من جانبنا".

وأكد برادلي أن القائمة المختارة لمباراة البرازيل لا تعد اختيارا نهائيا للمنتخب في المستقبل وأنها من المؤكد ستخضع لتغييرات على ضوء العمل في المرحلة المقبلة.

وعن اختيار عصام الحضري رغم أنه لا يلعب مع نادي المريخ السوداني أكد المدير الفني لمنتخب مصر أن هذه أول فرصة للتعامل مع اللاعبين وجها لوجه ، قائلا: "عصام الحضري من العناصر المؤثرة في المنتخب ، وكان لابد من أن تتاح لنا الفرصة للتعامل معه بشكل مباشر ، وأن تتاح الفرصة لزكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى لكي يتعامل معه ، ونحن نقدر أن اللاعب يمر بمرحلة عصيبة مع ناديه ، لكنه يتدرب بقوة ، ونحن نعطيه الدعم والمساندة من البداية".

أما عن عدم اختيار محمد أبو تريكة نجم الأهلي رغم تألقه في مباراة فريقه الأخيرة قال المدير الفني السابق لمنتخب أمريكا: "أنا أعرف الدور المؤثر الذي لعبه أبوتريكة مع المنتخب في الفترة الماضية وأعرف مكانته وقدرته ، ولكن نحن في مرحلة أولية وربما تكون وفرة اللاعبين الجاهزين في نفس المركز سببا في عدم اختيار أحد اللاعبين في هذه الفترة".

أما عن اختيار أحمد حسن ، فأكد بوب أن موقفه مختلف حيث أنه على أعتاب تسجيل رقم عالمي ويحتاج إلى مساندة من الجميع ، بالإضافة إلى انه لاعب يمتلك إمكانيات وتاريخ كبير.

وبالنسبة لمحمد زيدان قال برادلي: "عدم مشاركته مع فريقه - بوروسيا دورتموند - في الفترة الأخيرة كان محل دراسة من جانينا ، لكنه لاعب مؤثر بشكل كبير ويحتاج إلى فترة للتعارف معه ، وقد رأيت أن انضمامه يمنحنا الفرصة لأن نعمل معا ونتعارف بشكل أكبر".

وأشار برادلي إلى أن غياب عدد من اللاعبين المميزين عن المنتخب البرازيلي لا يعني أن منتخب السيليساو سيتأثر ، مشيرا إلى أن غياب لاعبين بحجم كاكا ومارسيلو ورونالدينهو يجعل هناك فرصة لاستبدالهم بلاعبين آخرين بارعين أيضا ، وهذا ما عودنا عليه المنتخب البرايزيلي الذي إن غاب عنه نجم ظهر في صفوفه نجوم كثيرين.

ag

post-101578-0-00772700-1320875723_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..