اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بيليه: نيمار سيصبح عظيما مثل مارادونا وميسي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبدى الأسطورة البرازيلية بيليه لاعب فريق سانتوس الأسبق إعجابه بإمكانيات لاعب الفريق الحالي نيمار داسيلفا ، مشيا إلى أن اللاعب الشاب بإمكانه أن يصبح من أساطير كرة القدم مثل ليونيل ميسي ودييجو أرمانو مارادونا نجوم منتخب الأرجنتين.

يعتبر اللاعب ذو الـ19 عاما من احد أفضل المواهب الموجودة على الساحة العالمية في الوقت الحالي بعد الأداء الكبير الذي قدمه الموسم الماضي مع فريقه والمنتخب البرازيلي.

وقال بيليه: "الأرجنتين دائمة الحديث عن ميسي ومارادونا ، لكننا نملك نيمار الذي سيصبح لاعبا عظيما بالإمكانيات الكبيرة التي يملكها".

وأضاف نجم منتخب البرازيل الأسبق في تصريحات لشبكة "جلوبو" البرازيلية: "فريق سانتوس يعد مصنعا لتصدير النجوم إلى العالم ، إنهم يخرجون نجوما بدون إهدار الكثير من الأموال ، إنها أوقات جيدة بالنسبة للنادي".

وأشار بيليه إلى أن نيمار عليه أن يكون أكثر عنفا ليمنع نفسه من أن يكون هدفا سهلا لمدافعي الخصوم ، قائلا: "لا أقصد أن يدخل في اشتباكات ، لكن عليه أن يتعلم كيف يحمي نفسه ، لقد قلت له هذه الكلمات في كل مرة أراه فيها ، إنه لاعب رائع ويتمتع بمهارات جيدة ، لذا فمن المنطقي أن تفرض عليه رقابة لصيقة ، وأكرر مرة أخرى أن عليه أن يتعلم كيف يدافع عن نفسه".

ag

post-101578-0-02370600-1320875982_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..