اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بالصور .. خماسي الأهلي في حملة الأيتام برعاية (أهلي ستورز)

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شارك خماسى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى حملة محلات "الأهلى ستورز " لصالح الأيتام بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، حيث توجه محمد أبو تريكة ووائل جمعة وأحمد فتحى و عبد الله السعيد وشريف اكرامى إلى فروع محلات النادي يوم وقفة عرفات في حضور المسئولين عن المشروع وفى مقدمتهم محمد حموده مدير المشروع وأحمد عبدون وقاموا بشراء بعض منتجات المحلات للمساهمة الفعالة في إسعاد الأيتام في مثل هذه الأيام المباركة.

وأشار الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن نجوم الفريق حرصوا على التقاط الصور التذكارية وتبادل الأحاديث الودية مع جماهير الأهلى التي تواجدت بالمحلات ، كما ادخل الخماسي وخاصة النجم المحبوب أبوتريكة الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام.

فيما وجه محمد حموده مدير المشروع الشكر لنجوم الأهلى الذين ساهموا في هذه الحملة وقال أنه عند قيام أى عميل بشراء أى منتج أو تى شيرت أو أدوات التشجيع تقوم المحلات بالتبرع بمثل هذا المنتج تماما لصالح الأيتام.

وأضاف أن رسالة محلات "الأهلى ستورز" لا تتوقف عند كونها أحد مصادر تمويل للنادى ولكن هناك أهداف أخرى إنسانية واجتماعية بالتنسيق الكامل مع إدارة الأهلى التي تساند كل الخطوات الايجابية والتي تعكس قيمة هذا الكيان الكبير.

ag

post-101578-0-45883400-1320876228_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..