اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

غياب المصريين والجزائريين عن قائمة أبرز 10 لاعبين بافريقيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن أسماء 10 لاعبين سيتنافسون على جائزة أحسن لاعب أفريقي وشهدت تواجد المغربي عادل تاعرابت لاعب كوين بارك رينجرز الإنكليزي كممثل وحيد للعرب، كما ضمت 3 لاعبين من ساحل العاج وغانا والسنغال ومالي والكاميرون.

وينشط اللاعبون العشرة في دوريات إنكلترا (4 لاعبين) وفرنسا (لاعبان) وروسيا وإيطاليا والإمارات وإسبانيا لاعب واحد.

وضمت القائمة كلا من تاعرابت (كوينز بارك رينجرز الإنكليزي) والغاني آندريه آيو (مارسيليا الفرنسي) ومواطنه أسامواه جيان (العين الإماراتي) وديديه دروغبا (تشيلسي الإنكليزي) والغاني كيفن برينس بواتينغ (ميلان الإيطالي) والسنغالي موسى سو (ليل الفرنسي) وصامويل إيتو (آنجي الروسي) والمالي سيدو كيتا (برشلونة الإسباني) والعاجي ياو كواسي جيرفينهو (آرسنال الإنكليزي) ومواطنه يايا توريه (مانشستر سيتي الإنكليزي).

سيطرة تونسية على المحلين

وشهدت جائزة أفضل لاعب يلعب في القارة السمراء تواجد قوي للاعبين التونسيين حيث ضمت 3 لاعبين بالإضافة لمغربي وليبي ليقتسم العرب اللائحة مع باقي دول أفريقيا.

وضمت لائحة العشر لاعبين كل من أيوب الخاليقي من المغرب وأسامة الدراجي ويوسف مسكاني وزهير الذاودي من تونس وسمير عبود من ليبيا وكالو أوشي من نيجيريا وجيروم ماراتكاون من جنوب أفريقيا وإدريسا الوالي من بوركينا فاسو وإدوار سادومبا من موزامبيق وبانانا يايا من الكاميرون.

وبالنظر لكون كل من بانانا يايا الكاميروني والموزامبيقي سادومبا يلعبان في صفوف كلا من الترجي التونسي والهلال السوداني، فقد سيطرت الدوريات العربية على 7 لاعبين من اللائحة التي ستتنافس على الجائزة.

ag

post-101578-0-90105500-1320877194_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..