اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

"معدة" ميسي تُبعده عن تدريبات الأرجنتني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسببت مشكلة بالمعدة في غياب اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي عن تدريبات منتخب بلاده الأربعاء ضمن استعدادات الفريق للمباراة المرتقبة مع نظيره البوليفي الجمعة في الجولة الثالثة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ولم يتحدد بعد الموقف النهائي لمشاركة ميسي في المباراة أمام بوليفيا والتي تقام على ستاد "مونومينتال" بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وحرص أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني في تدريبات الأربعاء على تطبيق طريقة اللعب 4-3-3 حيث شغل اللاعب نيكولاس غايتان نجم بوكا جونيورز الأرجنتيني مكان ميسي في صفوف الفريق.

وعاد حارس المرمى سيرخيو روميرو إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني بعدما غاب عنها في مباراتي الفريق أمام شيلي وفنزويلا الشهر الماضي في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات.

وإعتمد سابيلا في خط الدفاع على الرباعي بابلو زاباليتا ومارتين ديميكيليس ونيكولاس بورديسو وكليمني رودريغيز وفي خط الوسط على الثلاثي خافيير ماسكيرانو وفيرناندو غاغو وخوسيه سوسا.

كما لجأ سابيلا إلى تجربة الثلاثي الهجومي القوي غايتان بدلا من ميسي، وغونزالو هيغواين وسيرخيو أغويرو حيث سيشغل أغويرو المكان الذي تركه آنخل دي ماريا مهاجم ريال مدريد الإسباني بسبب الإصابة.

وكان مران الأربعاء هو التدريب الخططي الأول للمنتخب الأرجنتيني قبل لقاء بوليفيا المقرر الجمعة وكذلك المباراة أمام كولومبيا والمقررة الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات.

وحصد المنتخب الأرجنتيني ثلاث نقاط فقط من مباراتيه الأوليين بالتصفيات، حيث تغلب على منتخب شيلي 4-1 ثم خسر صفر-1 أمام فنزويلا.

ag

post-101578-0-72937900-1320877494_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..