اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زمالك الأعياد.. "متعودة دايما"!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للعام السادس على التوالي، واصل الزمالك هوايته في السقوط خلال الأعياد عندما خسر الثلاثاء أمام اتحاد الشرطة في المرحلة السادسة من الدوري المصري، ليؤكد أن هناك لعنة تتعمد إفساد فرحة جماهيره.

وفشل الزمالك في الحفاظ على تقدمه بهدف في الشوط الأول لأحمد حسن، حيث تلقت شباكه هدفين متتاليين في الشوط الثاني، ليحطم الفريق الأبيض قلوب جماهيره مرتين هذه المرة، الأولى بسبب الخسارة في عيد الأضحى، والثاني الخسارة قبل احتفالية المئوية أمام أتليتكو مدريد الخميس.

وعلى مدار تاريخه، اعتاد الزمالك "العكننة" على جماهيره خلال المباريات التي تقام في الأعياد والمناسبات، لكن تلك العادة تفاقمت في السنوات الأخيرة بشكل غير مسبوق.

ففي 11 مباراة خاضها الفريق في السنوات الست الأخيرة خلال العيدين الفطر والأضحى، حقق الزمالك فوزا وحيدا وتعادلين، مقابل ثماني هزائم!

والطريف أن اسم المنافس لا يشكل فارقا كبيرا إذا كان المواجهة في العيد، فمن الخسارة أمام الأهلي والإسماعيلي إلى الخسارة من غزل المحلة والشرطة!

الأهلي 2-1 الزمالك (30-12-2006)

كانت إقامة مباراة القمة في عيد الأضحى حدثا استثنائيا، لكنها لم تكن كذلك لجماهير النادي الأبيض، الذي تلقت شباكه هدفين من المهاجم الأنغولي فلافيو أمادو، ولم يشفع لها هدف أسامة حسن من ركلة حرة في الخروج من القمة بابتسامة.

بتروجيت 1- صفر الزمالك (20-12-2007)

عام إلا عشرة أيام مر على خسارة الزمالك في عيد الأضحى، وتكرر الموقف المحزن مرة أخرى.. الزمالك يواجه بتروجيت في السويس، لكنه يفشل للعام الثاني على التوالي في الخروج بنتيجة إيجابية بفضل تسديدة أحمد شعبان الصاروخية في الثواني الأخيرة.

الزمالك صفر - 1 حرس الحدود (7-12-2008)

لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين، فما بالك لو كانت ثلاثة؟! فللعام الثالث على التوالي يسقط الزمالك في عيد الأضحى، وهذه المرة على ملعبه وبين جماهيره أمام حرس الحدود! وكان الجاني هذه المرة هو أحمد عبد الغني الذي أحرز هدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء.

الزمالك صفر - 1 الإسماعيلي (21-9-2009)

هذه المرة لم تكن الخسارة في عيد الأضحى، بل ظهر عيد الفطر في الـ"سكورشيت"، وفي القاهرة بين جماهير الأبيض التي عادت بخفي حنين، عندما سدد عمرو السولية لاعب الإسماعيلي الصاعد آنذاك كرة زاحفة سكنت الشباك، وفشل الزمالك في تعويض الهدف طوال المباراة.

الزمالك صفر - 1 غزل المحلة (25-11-2009)

مازالت عقدة الخسارة في عيد الأضحى مستمرة، وهذه المرة قبل العيد بيومين أمام فريق غزل المحلة المتواضع، حيث سقط الفارس الأبيض في القاهرة مجددا وبهدف مدافع المنتخب الأولمبي السابق محمد العتراوي من ركلة جزاء، فشل الزمالك في تعويضها.

الزمالك صفر - 2 اتحاد الشرطة (29-11-2009)

ظنت جماهير الزمالك أن الخسارة أمام المحلة كانت "التطعيم" من الخسارة في العيد، لكن كم كانت مخطئة!

فالفريق الأبيض سقط للعام الرابع على التوالي في ثالث أيام عيد الأضحى أمام الشرطة بهدفين نظيفين للنيجيري بوبا منساه ومدافعه الصلب أحمد دويدار.

الزمالك 1-2 اتحاد الشرطة (8-11-2011)

بعد أن أنقذ جدول الموسم الماضي من خسارة الزمالك في عيد الأضحى عندما لم تخض أي مباريات رسمية في ذلك الوقت، عاد ليثير أحزان جماهيره والتي لم تكن حاضرة هذه المرة نظرا لعقوبة اللعب دون جماهير.

وبالرغم من تقدم الفريق بهدف لأحمد حسن، اهتزت شباكه بهدفين متتاليين في الشوط الثاني لصلاح عاشور ويوسف معروف.

ag

post-101578-0-47186300-1320878005_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..