اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الزمالك ولاعبيه وجماهيره.. "سمك لبن تمر هندي"!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دخل فريق كرة القدم في نادي الزمالك نفق مظلم قبل ساعات من موعد مباراة المئوية، بعد تضارب في الأخبار حول الأحوال البدنية للاعبين، فيما لا تزال آثار الخسارة المفاجأة أمام اتحاد الشرطة تلقي بظلالها على جماهير القلعة البيضاء.

وقرر حسن شحاتة استبعاد المهاجم عمرو زكى ، ومعه الظهير الأيسر المصاب محمد عبد الشافى من مباراة أتليتكو مدريد المقررة الخميس، فيما ضم لقائمة المباراة ثنائى فريق الشباب أحمد سيد عبد القادر ومحمد عبد الواحد بدلا منهما.

وتقول التقارير الواردة من وكالة الأنباء أن محمد عبد الشافي لن يغادر مع منتخب الفراعنة إلى قطر لمواجهة البرازيل وأن لاعب الأهلي سيد معوض سيحل بدلا منه.

وقال الزمالك في موقعه على الانترنت إن عبد الشافي تعرض لاصابة في عضلات الفخذ الخلفية وسيغيب لنحو عشرة أيام، وقال بوب برادلي مدرب منتخب مصر الجديد للصحفيين الاربعاء إنه سيتم تقييم حالة عبد الشافي، مشيرا إلى أن سيد معوض هو أحد البدائل.

وعلى صعيد ذات صلة قررت نيابة مدينة نصر، إخلاء سبيل 16 من جمهور الألتراس الزمالكاوى بكفالة 200 جنيه، فى واقعة اقتحام مدرجات استاد القاهرة خلال مباراة الزمالك واتحاد الشرطة، ما أدى إلى إصابة عدد من أفراد الأمن المركزي.

يذكر أن الزمالك خسر مباراة الشرطة بهدفين مقابل هدف.

ag

post-101578-0-61097100-1320878132_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..