اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شهاب يحمل دليل براءة ربيعة من عقوبات المنتخب الأولمبي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تلقي رامي ربيعه مدافع الأهلي الصاعد اتصالا هاتفيا من مصطفى المفتي طبيب المنتخب الأولمبي للإطمئنان عليه بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا وكانت عبارة عن إلتهابات شديدة في الفقرتين الرابعة والخامسة بالظهر.

وأكد ربيعة لطبيب المنتخب خلال المكالمة الهاتفية أنه لا يستطع الإنضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي الذي يستعد لمواجهة السنغال وديا الجمعة بسبب هذه الإصابة، خاصة وأن طبيب الأهلي طالب اللاعب بالراحة لمدة أسبوعين والإكتفاء بتدريبات بسيطة في "الجيم".

وأرسل الجهاز الطبي للأهلي تقريرا طبيا عن حالة ربيعة مع شهاب الدين أحمد لاعب وسط الأهلي الذي إنضم لمعسكر المنتخب، لتقديمه للجهاز الفني بقيادة هاني رمزي بعد تعذر ذهاب مدافع الأحمر للخضوع لكشف طبي داخل المعسكر .

وأقدم الأهلي على هذه الخطوة حتى لا يتم توقيع عقوبات ضد ربيعة لتقاعسه عن الإنضمام للمنتخب الأولمبي.

وأشار مدافع الأهلي في تصريح لمراسل "يوروسبورت عربية" إلى أنه لن يتسرع في العودة للملاعب، موضحا أنه سيحصل على الراحة التامة وفترة العلاج الكافية قبل العودة للملاعب حتى لا تتفاقم إصابته أو تتجدد خاصة وأن إصابات الظهر صعبة للغاية.

ag

post-101578-0-62086200-1320878228_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..