اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جدو يفتح النار على جوزيه: خسرت المنتخب بسبب الأهلي والرحيل وارد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنتقد محمد ناجي جدو لاعب النادي الاهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه بسبب عدم الاعتماد عليه أساسيا طوال الفترة الماضية، مما تسبب في إستبعاده من قائمة المنتخب المصري لأول مرة منذ د خوله تشكيلة الفراعنة للمرة الأولى في كانون الأول/ ديسمبر 2009.

وقاد جدو منتخب مصر للفوز بأمم أفريقيا ا لأ خيرة ( أنغولا 2010)، وحصل على لقب هداف البطولة، وكان أحد أهم إكتشافات هذه البطولة إذ إستعان به حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب عندما كان لاعبا مغمورا في ا لا تحاد السكندري ليشارك في البطولة ويتألق وينتقل بعدها للقلعة الحمراء بعد صراع مثير ومعتاد مع الزمالك.

وأشار جدو في تصريحات خاصة لمراسل "يورو سبورت عربية " إلى إنه لا يعرف سببا لا ستبعاده من قائمة الاهلي طوال الفترة الماضية، فهو يجتهد في التدريبات ويبذل قصارى جهده، لكن الجهاز الفني لا يستعين به وهو ما أثار دهشته، لاسيما وإن هذا التجاهل جعله يخسر الكثير سواء بخروجه من قائمة المنتخب المصري التي ستواجه البرازيل 14 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري وديا بالدوحة، أو بخسارته جزء كبير من شعبيته وجماهيريته.

تابع جدو: " ملتزم بتعليمات الجهاز الفني ولن أُثير المشاكل، لكن بالطبع للصبر حدود"، واضاف: "ومن الممكن جدا أن أفكر في الرحيل إذا إستمر الوضع على ما هو عليه لأنني لم أنتقل للأهلي حتى ألعب عشرة دقائق أو حتى شوط واحد فلديّ القدرة على لعب مباراة كاملة، وحصل هذا كثيرا في الاهلي وتحديدا مع المدير الفني السابق حسام البدري".

ag

post-101578-0-54899900-1320920737_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..