اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أزمة بين جلال وشيرين بسبب تجاهل تكريم فريق اليد في مئوية الزمالك.

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حالة من الغضب سيطرت على اللاعبين والجهاز الفنى لفريق اليد بالزمالك بعد تجاهل تكريمهم فى الإحتفال بالمئوية التى اقيمت أمس بعد أن وجهت لهم دعوات لحضور المباراة كمشاهين فقط دون أن يهتم بهم أحد.

وذلك على الرغم من أهمية الإنجاز الذى حققه الفريق فى الإسبوع الماضى بحصوله على بطولة أفريقيا أبطال الدورى بعد تغلبهم على النجم الساحلى والجمع بين بطولتى الدوري والكأس الأفريقي.

وأكد أيمن صلاح المدير الفنى للفريق بأنه رفض حضور المئوية أمس بعد أن تم توجيه الدعوة للفريق وإرسال 30 تذكرة لمشاهدة مباراة فريقى الزمالك وأتليتكوامدريد لكرة القدم وهو ما جعلنا نتخذ قرارنا احترامنا لأنفسنا ولتاريخنا الرياضي

أضاف صلاح بقوله لقد تم عقد جلسة ودية بينى وبين المستشار جلال إبراهيم رئيس النادى أمول أمس لإقناعنا بحضور المباراة خاصة ,ان هادى فهمى رئيس الإتحاد سوف يكون ضمن الحاضرين ، وبعد أن شرحت له الموقف الذى كان لايعلم عنه شيئاً قام بالإتصال بالدكتور شيرين فوزى ليستفسر منه عن الموضوع إلا أن الأخير قال له لم يتم إدراج تكريم الفريق ضمن المئوية ولم يذكر له الأسباب وكان رد فعل رئيس النادى برفض الموقف وأكد على أنه سوف يتم تكريمنا فى إحتفال خاص يليق بإنجازات الفريق ،كما قرر تجميد كافة العقوبات المالية التي وقعت علي اللاعبين ن خلال الفترة الماضية .

واضاف أيمن صلاح بقوله هذه جريمة فى حق النادى عندما يتم إختصار الإحتفالات بمرور مائة عام على نادى الزمالك بمباراة كرة قدم كما لو كانت باقى الألعاب وكأنها أبناء غير شرعيين للنادى ، علماً بأن إتحاد اللعبة قام بتأجيل مباراتنا مع إتحاد الشرطة لأجل غير مسمى بمناسبة الإحتفالية

وفى سياق متصل فقد قرر جمهور الوايت نايتس الإحتفال بفريق اليد اليوم بالصاله المغطاه أثناء مباراتهم مع سكر الحوامدية اليوم وهو أفضل تكريم لفريق حصل على العديد من البطولات والتى حققوا فيها 52 بطولة ما بين 15 دوري. و12 كأس مصر. و6 سوبر محلي. و3 كأس تفوق. و7 دوري رابطة أبطال أفريقيا. و4 كأس أفريقيا أبطال الكأس. و3 سوبر أفريقي. و2 بطولة عربية. وشارك الزمالك في مونديال العالم للأندية مرتين الأولي 2010 وحقق المركز الثالث. والمركز الرابع في كأس العالم الأخيرة 2011.

من ناحية أخرى فقد تقرر موعد مباراة السوبر ألأفريقى بين الزمالك وفاب الكاميرونى وصيف بطولة كأس أفريقيا فى أبريل القادم ,اكد لاعبوا الزمالك بأنهم سوف يتخطون الفريق الكاميروني لحجز بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم للأندية للعام المقبل وذلك لمواصلة المسيرة والحفاظ علي تربع يد الزمالك علي عرش اللعبة أفريقياً والتواجد في المونديال للمرة الثالثة .

ag

post-101578-0-77860000-1320942933_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..