اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

حسن شحاتة : أتمني أن نلعب كرة مثل أتليتكو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرب حسن شحاتة المدير الفني للزمالك عن أماله بأن يؤدي فريقه كرة قدم سهلة وجميلة مثل التي لعبها فريق اتليتكو في مباراة المئوية والتي حسمها الفريق الاسباني لصالحه بأربعة أهداف لهدف .

وأشار شحاتة في تصريحات تليفزيونية أنه فريقه تأثر كثيراً بسبب الإجهاد وتأديته لمباراة كل أربع أيام خلال المباراة ، خاصة بعد الجدية التامة التي خاض بها الفريق الاسباني المباراة والذي تأثر كثيراً بالنقد الذي وجهه له الإعلام المصري من أنه فريق ضعيف المستوي ولا يضم بين صفوفه لاعبين من العيار الثقيل .

وأوضح المدير الفني للزمالك أن العديد من اللاعبين ظهروا بمستوي طيب مثل أحمد توفيق وكريم الحسن الذي ألتمس له العذر كونه يشارك للمرة الأولي مع الفريق ، وحازم إمام وصبري رحيل وشيكابالا .

وعلق المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، على اختيارات بوب برادلي المدير الفني للمنتخب بأنه ترد على الذين انتقدوه واتهموه بعدم تجديد دماء الفريق ، مشيراً إلى أنه من الصعب التجديد فى صفوف المنتخب في ظل انشغال اللاعبين الشباب مع المنتخب الأوليمبي .

وأكد شحاته أنه يوافق برادلي على ضم الحضري ، مشدداً على أنه الحارس الأول فى مصر وليس من السهل استبداله بحارس أخر لأن ذلك يحتاج لبعض الوقت .

ag

post-101578-0-08572600-1320978418_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..