اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رونالدو "البرتغال" في اختبار عصيب أمام البوسنة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ستجبر الإصابات والإيقافات وغياب البديل المدرب سافيت سوسيتش على اختيارات صعبة في سعيه لاختيار لاعبين لتشكيلة البوسنة في مواجهة البرتغال في ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2012.

وسيفتقد دفاع البوسنة للاعبها المخضرم منصور مويدزا بسبب إصابة في القدم في حين سيبتعد بوريس باندزا وساسا باباتش عن مباراة الذهاب التي ستقام في زينيتشا الجمعة بسبب الإيقاف.

وظهر رباعي الدفاع الذي يرجح أن يشارك من البداية ضد البرتغال بشكل سيئ في مباراة ودية انتصرت فيها البوسنة 2-1 على فريق من دوري الدرجة الأولى المحلي الثلاثاء الماضي والذي صنع عددا من الفرص.

وقال سوسيتش لمحطة بي.اتش.تي1 التلفزيونية الرسمية: "لم أعرف إلا القليل جدا قبل هذه المباراة عن الفريق الذي سأختاره لمباراة البرتغال ولست الآن بأفضل حالا. المشكلة ليست فقط في الدفاع.. بل في وسط الملعب لأن لدينا الكثير من لاعبي الوسط المهاجمين الذين يميلون للهجوم."

وأضاف: "بتشكيل الفريق بهذا الشكل علينا تسجيل هدفين أو ثلاثة أهداف على الأقل للفوز على أي منافس ولن يكون هذا سهلا ضد فريق بقدرات البرتغال. سنتدرب مرتين قبل حسم هذه الأمور ونحتاج للبحث عن حل."

 

بيانيتش أكثر ثقة

وبدا صانع اللعب ميراليم بيانيتش الذي يتألق مع فريقه الإيطالي روما هذا الموسم أكثر ثقة من مدربه.

وقال بيانيتش: "لا شك في أن البرتغال فريق قوي لكننا فريق مميز وعلينا فرض طريقة لعبنا بدلا من انتظار ما سيقومون به. التعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب ستكون نتيجة جيدة بالنسبة لنا لأننا نعرف أننا قادرون على التسجيل ضد أي منافس وأنا متفائل بقدرتنا على تجاوز البرتغال بفضل الدعم الجماهيري لنا في استاد بيلينو بولي."

وستأمل البرتغال التي هزمت البوسنة 2- صفر في مجموع مباراتيهما خلال ملحق تصفيات كأس العالم 2010 في تكرار نفس الأداء الذي قدمته في مباراة الإياب في زينيتشا قبل عامين.

وستتعزز صفوفها بتألق القائد كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثيته الرابعة هذا الموسم مع ريال مدريد ليقوده للفوز 7-1 على اوساسونا في الدوري الاسباني.

 

حذر بينتو

لكن المدرب باولو بينتو تعامل بحذر وأكد أن البوسنة تحسنت كثيرا منذ مباراتي تشرين الثاني/نوفمبر 2009.

وقال بينتو: "هناك فارق كبير جدا بين المواجهتين فالبوسنة لديها فريق رائع وأكثر نضجا مثلما في حالة بيانيتش و(مهاجم مانشستر سيتي ادين) جيكو."

وأضاف: "أتوقع مواجهة متوازنة تماما وأعتقد أن كل فريق لديه فرصة 50 بالمئة. سيكون علينا التأقلم مع اللعب في زينيتشا وفي الأجواء الموجودة في الملعب لذلك قد يكون علينا اللعب بطريقة مختلفة."

وبينما يتسع الاستاد القديم لنحو 15 ألف متفرج سيتابع أبناء البوسنة البث التلفزيوني بينما تتطلع الجمهورية اليوغوسلافية السابقة للتأهل لنهائيات بطولة كبرى للمرة الأولى منذ الاستقلال.

ag

post-101578-0-56009600-1321014058_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..