اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عبدربه كالحضري ..ممنوع من ارتداء القميص الأحمر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشف مصدر في الأهلي - رفض الكشف عن هويته- إن النادي لم ولن يتفاوض مع لاعب الإسماعيلي حسني عبدربه لأن باب هذه الصفقة "مغلق تماما" ، مشيرا إلى أن النادي سبق وتعاقد مع اللاعب قبل عدة سنوات ثم تراجع الأخير ورفض تفعيل العقد بحجة أن أهله وأسرته بالإسماعيلية سيتعرضون للمخاطر حال ارتدائه القميص الأحمر.

تابع المصدر ذاته، عبدربه أثار مشاكل كبرى للأهلي بسبب تراجعه عن اللعب له لدرجة أن المعارضة الحمراء قدمت مذكرة للمجلس القومي للرياضة تطالب فيها بسحب الثقة من مجلس حسن حمدي لاسترداد الأموال التي دفعها الأهلي لنادي ستراسبورغ الفرنسي لشراء حسنى عبد ربه والمقدرة بـ700 ألف يورو.

وشبّه المصدر موقف عبدربه، بموقف عصام الحضري حارس الأهلي السابق الذي هرب من النادي في فبراير من عام 2008 لسيون السويسري، وحاول أكثر من مرة العودة للنادي لكن مسؤولي القلعة الحمراء رفضوا لأنه "باع" الأهلي، وهو ما حدث مع عبدربه تقريبا لذا فانتقال الاثنين - الحضري وعبدربه- للنادي يُعد أمرا مستحيلا "!

وكانت إدارة الأهلي قد نفت ما تردد مؤخرا بشأن التفاوض مع حسني عبدربه نجم وسط الإسماعيلي، تمهيدا للتعاقد معه خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة أو مع نهاية الموسم الجاري.

كانت بعض وسائل الإعلام، قد ذكرت أن الأهلي جدد مفاوضات مع عبدربه خلال الأيام القليلة الماضية.

من جانبه، قال عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالقلعة الحمراء، إن ناديه لم يتفاوض مع عبدربه لأنه ليس من المنطقي أن يتفاوض الأهلي مع لاعب وسط الملعب خاصة إذا كان مرتبطا بعقد مع ناديه، موضحا أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء لم يطلب تدعيم خط الوسط في يناير.

أشار مدير التسويق في تصريح لـ"يورو سبورت عربية" إلى أن عبدربه لاعب كبير، لكن الأهلي لا يحتاج إليه في الوقت الراهن.

ag

post-101578-0-92923600-1321014370_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..