اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المسابقات تقرر إعادة صياغة عقوبات "الشمروخ"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم تجد لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين طريقة أفضل إلا إعادة صياغة العقوبات علي الأندية التي تشعل جماهيرها الشماريخ بتوقيع غرامات مالية مخففة تزيد للضعف في حال تسبب الشماريخ في تواجد "الدخان بكثافة علي أرضية الملعب وتأثيره على اللاعبين خلال المباراة.

وسيتم منع تواجد الجماهير للمباراة التالية في حالة إلقاء الجماهير للشماريخ داخل أرضية الملعب.

"الشماريخ " أحدث الأزمات الجديدة التي تهدد اتحاد الكرة والأندية بإلغاء الدوري هذا الموسم بعد أن تسبب الجمهور في إشعال الفتنة بين الجماهير والجبلاية ومسؤولي الأندية والأمن .

كما قررت اللجنة عدة قرارات منها:

 

1 – إعادة صياغة مواعيد جدول الدورى بالكامل بداية من الأسبوع السابع.

 

 

2 – تأجيل عقوبة أحداث لقاء الأهلي وإنبي بالجولة السادسة بالدوري لحين إجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة ومعرفة ما إذا كانت عقوبات الشماريخ سيتم تطبيقها حسب اللائحة القديمة أو اللائحة الجديدة التى أقرتها اللجنة خلال إجتماع الخميس.

 

3 – رفضت اللجنة توقيع أي عقوبة على نادي الزمالك نتيجة إقتحام جماهيره لستاد القاهرة خلال مباراة الفريق أمام اتحاد الشرطة بالأسبوع السادس، وإكتفت برد فعل قوات الشرطة تجاه ما فعلته الجماهير البيضاء.

4- تأجيل مباراة الزمالك أمام وادي دجلة من الأسبوع الأول إلى 9 ديسمبر القادم في حالة خروج المنتخب الأولمبي من الدور الأول لتصفيات دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، أما فى حالة تخطى المنتخب للدور لهذا الدور سيتم تحديد موعد جديد للمباراة.

ag

post-101578-0-23294300-1321016880_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..