اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الصحف الإسبانية تعليقًا علي المئوية: أتلتيكو فاز بسهولة .. والجماهير لها وعليها !!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حظيت مباراة الزمالك وأتلتيكو مدريد التي أقيمت أمس احتفالاً بمئوية القلعة البيضاء والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني 4\1 باهتمام كبير من جانب الصحافة الإسبانية وأفردت مساحات واسعة للحديث عنها.

 

وعلي الرغم من أن الكثير من الصحف تناولت المباراة بالتحليل وتحدثت عنها إلا أنها جميعها اتفقت علي أن أتلتيكو مدريد حقق فوز في غاية السهولة وكان بإمكان النتيجة أن تصبح كارثية علي الفريق المضيف.

 

واتفقت جميعها على أن جماهير الزمالك هي "نجم" المباراة الأول، حيث ظلت تشجع فريقها واحتفلت بمئوية ناديها بإشعال الشماريخ والألعاب النارية علي الرغم من خسارته للمباراة.

 

ومن جانبها تحدثت صحيفة "أس" الإسبانية تحت عنوان .. (سالفيو ودييجو يمنحان أتلتيكو الفوز علي الزمالك) مؤكدة أن الفريق الإسباني كان بإمكانه تحقيق فوز عريض علي مضيفه فريق الزمالك الذي ظهر بمستوي متواضع في هذه المباراة، إلا أن لاعبي أتلتيكو مدريد أكتفوا بإضاعة الفرص السهلة واحدة تلو الأخرى طوال شوطي المباراة.

 

كما تحدثت عن مشاركة الظهير الأيمن الصاعد خافي مانكويللو "17 عامًا" للمرة الأولي بقميص الفريق الأول لفريق أتلتيكو مدريد عندما شارك كبديل في شوط المباراة الثاني للمخضرم خوان فران، ونجح في تقديم أداء مميز خلال الفترة التي شارك فيها وقاد العديد من الهجمات لفريقه.

 

علي الجانب الأخر تحدثت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكتالونية عن المباراة تحت عنوان .. (الثورة المصرية في المدرجات) مشيرة إلي تاريخ نادي الزمالك بصفته ثاني أكبر الأندية المصرية والإفريقية بعد منافسة وغريمه التقليدي النادي الأهلي.

 

ولم تهتم الصحيفة بالمباراة وتفاصيلها نهائيًا !! .. بقدر اهتمامها بجماهير نادي الزمالك وما قاموا به في المدرجات من إشعال للألعاب النارية بكثافة منذ الدقيقة العاشرة للمباراة وترديد الهتافات لتشجيع فريقها وحمل اللافتات العملاقة احتفالاً بمرور 100 عامًا علي تأسيس النادي.

 

وتحدثت عن "جنون" بعض الجماهير من خلال وقوفهم علي مكبرات الصورة وتسلق الأبنية المرتفعة، ونقلت عن الصحفيين الذين قاموا بتغطية المباراة أن أحد مشجعي الألتراس كاد أن يلقى حتفه بعدما أوشك علي السقوط من علي أحد مكبرات الصوت.

 

واختتمت الصحيفة حديثها مشيرة إلي الجانب السلبي في الجماهير ومحاولة عدد منهم التسلل عبر النفق المؤدي إلي غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة والاعتداء علي لاعبي فريقها بعد الخسارة (4\1) إلا أن الشرطة وأمن الإستاد كانوا متواجدين وحالوا دون حدوث ذلك.

ag

post-101578-0-50809500-1321017917_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..