اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مهاجموا سوريا يحققون 17 هدف فى الجولة الأولى من دورى المحترفين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشفت الجولة الافتتاحية لدوري المحترفين السوري، أن شهية المهاجمين السوريين متعطشة للتهديف حيث شهدت مباريات الأسبوع الأول تسجيل 17 هدفاً في 8 مباريات، بمعدل تسجيل قدره 2,12 هدف بالمباراة الواحدة.

وأفادت التقارير السورية أن فريق الشرطة كان الأكثر تسجيلاً عندما هزم النواعير بنتيجة ساحقة 5-1 في المباراة التي جرت بينهما في مدينة جبلة الساحلية ليتصدر الشرطة فرق المجموعة الثانية بثلاث نقاط وسجل خماسيته عدي جفال"هدفين " ولاعب النواعير أمين الحسن خطأ في مرماه، ورجا رافع ومحمد عبادي، فيما سجل هدف الشرف للنواعير حسام بزنكو.

وبالقرب من جبلة استضافت اللاذقية مباراة قمة الأسبوع الأول والتي جمعت الاتحاد والكرامة ونجح فيها فريق الكرامة بلاعبيه الشباب بالتفوق على خبرة لاعبي الاتحاد وهزيمتهم بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب الشاب ونجم منتخب شباب سورية محمود المواس.

فيما انتهت مباراتي مصفاة بانياس مع تشرين والجزيرة مع الوحدة بالتعادل الإيجابي (1-1) ففي المباراة الأولى والتي جرت بملعب تشرين في دمشق تقدم تشرين على مصفاة بانياس بهدف مدافعه رامي لايقة وأدرك مصفاة بانياس الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى التعادل عبر لاعبه البديل محمد سليمان وفي ملعب الحمدانية بمدينة حلب تقدم الجزيرة على الوحدة بهدف يونس سليمان وأدرك العراقي علي صلاح التعادل للوحدة من ضربة جزاء.

وفي المجموعة الأولى تشترك أربعة فرق بالصدارة برصيد ثلاث نقاط ويتقدمهم المجد بفارق الأهداف وتشاركه فرق الطليعة والجيش والفتوة القمة ففي اللاذقية خسر الحرية الحلبي أمام المجد الدمشقي بهدفين نظيفين سجلهما نجم المباراة عبد الهادي الحريري من ضربة جزاء ونجح الطليعة من حماة بهزيمة أمية الإدلبي بهدف نظيف سجله الهداف العائد فراس قاشوش الذي نال لقب صاحب الهدف الأول لهذا الموسم عندما سجله بالدقيقة 7 في المباراة التي جرت في مدينة طرطوس على الساحل السوري.

وفي حلب خسر حطين من اللاذقية أمام الجيش الدمشقي بهدف نظيف سجله عبد الرحمن عكاري المنتقل من الوحدة وآخر مباريات المجموعة والتي أقيمت بملعب الفيحاء بدمشق شهدت خسارة الوثبة الحمصي أمام الفتوة من دير الزور بهدف وحيد سجله قاسم بهاء .

ag

post-101578-0-87894300-1321018089_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..