اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الكانجارو الاسترالى المتصدرفي مواجهة عمان المتذيل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يدخل اليوم منتخب عمان مباراته مع استراليا وهو في ذيل مجموعته التي يدخلها إلى جانب منتخبات أستراليا وتايلاند والسعودية في تصفيات آسيا المؤهله لنهائيات كأس العالم القادمة في البرازيل2014 برصيد نقطة واحدة فقط .

وتأتي مباراة منتخب عمان في أمسية اليوم الجمعة أمام الكانجارو الاسترالي متصدر هذه المجموعة برصيد (9) نقاط كاملة جمعها بثقة في المرحلة الأولى للتصفيات حيث فاز فى الثلاث مباريات "ذهاباً".

و يأمل الأحمر العماني في تجاوز محنته التي وضع نفسه فيها ويسجل حضوراً لافتا في النتيجة والاداء حتى يبقى في دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود عن هذه المجموعة مدفوعا بصيحات الجماهير العمانية التي تأمل في أن تكون أحد العوامل المساعدة في استعادة سامبا الخليج لهيبته التي فقدها بدءا من خليجي 20 باليمن.

وتشير الأمور بدرجة كبيرة إلى أن هناك تغييرا كبيرا في طريقة اللعب التي سيدخل بها لوجوين مباراة اليوم، حيث اتضح ذلك جليا من خلال التدريبات التي سبقت الإعداد لهذه المباراة، فبعد أن رأى

المدير الفنى بأن طريقة اللعب التي خاض بها مبارياته الثلاث السابقة في التصفيات بهذه المجموعة لم تشفع له في تسجيل أي أهداف تذكر في شباك الفرق المنافسة من خلال اللعب بمهاجم صريح واحد فقط، ها هو بدأ يدرك تماما بأن إمكانيات لاعبي منتخبنا تسمح لهم بمجاراة الفريق المنافس رغم خبرة لاعبي المنتخب الاسترالي التي خلفتها لهم سنوات الاحتراف بالدوريات الأجنبية.

ag

post-101578-0-36272600-1321018293_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..