اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

السودان تواجه الكاميرون.. واسود الأطلسى مع أوغندا فى إفتتاح الدورة الدولية بالمغرب

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقام اليوم الجمعة على ملعب ستاد مراكش بالمغرب، افتتاح بطولة (ال جي)الودية الدولية بمشاركة اربعة منتخبات، يلعب كل منتخب منها مباراتين اليوم وبعد غد الأحد لتحديد البطل.

وكما أفادت تقارير من الصحف العربية أنه سيلتقي في المباراة الأولى عند االرابعة بتوقيت المغرب السادسة بتوقيت مصر، المنتخب السوداني (صقور الجديان) امام اسود الكاميرون، وعند السادسة بتوقيت المغرب الثامنة بتوقيت مصر يواجه صاحب الأرض ضيفه الأوغندي.

واكتمل عقد المنتخبات المشاركة في البطولة بوصول اسود الكاميرون مساء الثلاثاء الماضي، وسيكون جمهور ثالث اكبر مدينة مغربية على موعد في الجولة الأولى مع تحدٍّ ساخن لصقور الجديان المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية المقبلة، ضد الكاميرون التي تسعى إلى إثبات قوتها بعد ان أخفقت في الوصول إلى النهائيات، في مؤشر يؤكد ان التحدي سيكون على أشده بينهما بدوافع مختلفة.

وفي المباراة الثانية، سيكون اسود الاطلس في مواجهة سهلة امام المنتخب الاوغندي الذي يعتبر الاقل مستوى وسط المنتخبات المشاركة، واهتم مدرب صاحب الارض،البلجيكي ايريك جيرتيس، مدرب الهلال السعودي سابقا، بتحقيق الفوز في اللقاء وكسب ثقة الجماهير المغربية، بعد ان قام باستدعاء ابرز النجوم للبطولة التي يخوضها في اطار اعداده للنهائيات الافريقية.

وتختتم البطولة في يومها الثاني غدا الاحد بمباراتين، يلتقي في الاولى، المنتخب السوداني بنظيره الأوغندي، وفي اللقاء الثاني يلتقي المغرب والكاميرون، وحسب ما اعلنت عنه اللجنة المنظمة فان اللقب سيذهب للمنتخب الذي يحرز اعلى النقاط من مجموع الجولتين.

من جهة ثانية وضعت قرعة بطولة شرق ووسط افريقيا (سيكافا)، المنتخب السوداني في المجموعة الثالثة بجانب كينيا وملاوي واريتريا، وتلعب تنزانيا(الدولة المستضيفة) في المجموعة الاولى التي تضم رواندا واثيوبيا وجيبوتي، بجانب المجموعة الثانية التي تتصدرها اوغندا بجانب الصومال وبوروندي وزنزبار.

وتقام البطولة من 25 الجاري حتى 10 ديسمبر المقبل وسيتم غدا السبت الاعلان عن جدول المباريات.

ag

post-101578-0-14574300-1321018581_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..