اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مواجهة من العيار الثقيل بين الكويت ولبنان

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مواجهة كبيرة ومن العيار الثقيل ستجمع بين منتخبى الكويت ولبنان اليوم و لا تحتمل الخطأ ولن تقبل القسمة على اثنين ويستضيفها ستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة الكويتى، في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية المؤهلة للمرحلة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأشارت التقارير أن الأزرق الكويتي يدخل تلك المواجهة برصيد 5 نقاط جاءت به في الترتيب الثاني خلف المنتخب الكوري الجنوبي المتصدر حتى الآن برصيد 7 نقاط بينما جاء المنتخب اللبناني ثالثاً بــ 4 نقاط وحل المنتخب الإماراتي رابعاً من دون رصيد.

والشىء الغريب فى تلك المباراة أن الجهاز الفني للأزرق حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة لم يستقر على التشكيل الذى سيخوض به اللقاء نتيجة الاصابات الكثيرة التي يعاني منها والتي جاءت في أوقات حرجة للغاية وشملت الصفوف الثلاثة بداية من حسين فاضل مروراً بطلال العامر كما شملت بدر المطوع وأخيراً يوسف ناصر والرباعي من الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها الصربي جوران في تنفيذ التكتيك الخططي وتحقيق الفوز.

وقد قام جوران قبل بداية التدريب الأخير بشرح طريقة لعب لبنان ونقاط القوة والضعف بجانب الخطة التي سيعتمد عليها كون المنتخب اللبناني كتابا مفتوحا ولكن في الوقت نفسة رفض تكرار الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب .

وفى ذات السياق يبدو أن الحلم المونديالي يكبر عند اللبنانيين أكثر فأكثر، فالمنتخبان يتنافسان على المركز الثاني المؤهل للمرحلة الرابعة والنهائية من هذه التصفيات، ويعلم اللبنانيون جيداً أن الكويتيين على أرضهم تصعب هزيمتهم لكنهم مصممون على تحقيق نتيجة إيجابية ترضي جمهورهم الكبير الذي يقف خلفهم في كل مكان.

وأجرى منتخب لبنان مكتمل الصفوف من لاعبين محليين ومحترفين مرانه الأخير يوم أمس بإشراف مدربه الألماني بوكير، وسط اهتمام كويتي بالمباراة، وقال بوكير عقب وصول المنتخب اللبناني الكويت .

رداً على تصريح مدرب الأزرق جوران بأن الكويت جاهزه للفوز على لبنان:"احترم رغبته في تحقيق الفوز، ولكنني أؤكد له بأنه لن يأتي بسهولة لأننا أيضاً لدينا فرصة كبيرة في التأهل الى الدور التالي وهذا التأهل لن يتحقق إلا بتحقيق الفوز على الأزرق، ثم سنفكر بعدها في مباراة كوريا الجنوبية الصعبة جداً في بيروت".

ag

post-101578-0-11985500-1321018744_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..