اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

العنابى يدخل مباراة إندونسيا بفرصة واحدة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يشهد مساء اليوم الجمعة ستاد جاسم بن حمد بنادي السد «ملعب البطولات» في تمام السابعة مواجهة مصيرية لمنتخب قطر حيث يستضيف المنتخب الإندونيسي في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تقام في البرازيل عام 2014 تحت شعار لا بديل عن الفوز.

وأشارت التقارير الصحفية صباح اليوم أن العنابي يدخل مباراة اليوم وسط تفاؤل كبير نظرا لأن الكرة القطرية لا تزال تعيش أفراح الانتصار الكبير للزعيم السداوي وتتويجه على عرش الأندية الآسيوية أبطال الدوري بالفوز على تشونبوك الكوري مؤخرا بضربات الجزاء.

وهو الأمر الذي من المؤكد أن ينعكس بالإيجاب على باقي لاعبي العنابي فالمباراة صعبة ومصيرية وتبدو صفوف العنابي شبه مكتملة فيما عدا وسام رزق المصاب وإبراهيم ماجد الموقوف للحصول على إنذارين، وأن كان لازاروني قد أعد البديل الجاهز لهما، في حين تماثل محمد رزاق وسبستيان سوريا للشفاء من جراء الإصابة التي تعرض لها اللاعبين قبل فترة قصيرة وهو ما يعني أن البرازيلي لازاروني المدير الفني للعنابي لن يجد صعوبة في الاستقرار على الـ11 لاعباً الذين يمكن أن يبدأ بهم مباراة اليوم .

ومن المؤكد أيضاً أن المدير الفني للعنابي لن يجري تعديلاً على طريقة اللعب التي حفظها اللاعبون جيدا وهي 4/4/2، والتي تعد بشقيها هجومية أكثر منها دفاعية؛ حيث يعتمد مدرب العنابي على الكثافة العددية في وسط الملعب مع الضغط على الخصم من نصف ملعبه للبحث عن تسجيل الأهداف مبكرا.

ag

post-101578-0-49815500-1321019201_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..