اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أولي نيكول مدرباً رسمياً لاتحاد العاصمة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعاقد نادي اتحاد العاصمة متصدر دوري الرابطة الأولى الجزائري المحترف مع المدرب الفرنسي ديدي أولي نيكول خلفا لمواطنه رونار المستقيل قبل شهر.

والتحق نيكول صباح الأربعاء بمطار هواري بومدين بالجزائر قادماً من باريس، وتم استقباله من شقيق رئيس مجلس الإدارة ربوح حداد الذي نقله مباشرة إلى مكتب النادي، أين تم توقيع العقد الذي يمتد إلى موسمين مع تواجد شرط الطلاق بالتراضي دون تعويض في حال عدم تحقيق النتائج المتفق عليها والمتمثلة في التتويج بلقب الدوري والتنافس على لقب كأس الجمهورية.

وتداول أكثر من إسم في الجزائر لتدريب النادي العاصمي في صورة جون ميشال كافالي مدرب المنتخب الجزائري سابقاً، وهنري ميشال، والكرواتي لوكا بيروزوفيتش، غير أن الإستقرار وقع على نيكول لسيرته الذاتية وتحمسه الكبير للعمل في الجزائر.

وقاد نيكول في آخر تجربة تدريبية له نادي أبولون القبرصي، غير أن تلقيه العرض المالي المغري من اتحاد العاصمة حمسه على تقديم استقالته سريعاً مبرراً بالمشاكل المالية التي يعاني منها النادي القبرصي.

دزيري مدرب مساعد

اشترطت إدارة اتحاد العاصمة على نيكول العمل مع الجهاز الفني الحالي المكون من دزيري بلال مساعد أول، وبرانسي مدرباً للحراس، وهو الشرط الذي وجد قبولاً من التقني الفرنسي.

وقاد دزيري بلال تدريب النادي منذ استقالة رونارفي مبارتين الأولى فاز فيها بثنائية دون رد على مولودية وهران، والثانية تعثر فيها أمام شباب قسنطينة سلباً 0 - 0 عجل بالإستنجاد بالمدرب الفرنسي.

ag

post-101578-0-65048900-1321020190_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..