اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الجماهير في قطر: أين أبوتريكة يا برادلي ؟

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبوتريكة أبوتريكة...بتلك الهتافات استقبلت الجماهير المصرية بعثة منتخب مصر والمدرب الأمريكي بوب برادلي ،والذي يستعد لخوض أول اختبار له مع الفراعنة خلال الودية المترقبة أمام منتخب السامبا والمقرر لها الاثنين المقبل .

وتساءلت الجماهير عن سبب استبعاد برادلي للنجم المفضل لديها ،وظلت تهتف باسم لاعب الأهلي في إشارة منها للضغط علي برادلي للاستعانة به ،وذلك وفقا لما نشرته صحيفة الشرق القطرية.

ويخوض المنتخب المصري مرانه الأول اليوم على ملعب النادي العربي في الثامنة مساء اليوم، ويجري مؤتمره الصحافي في التاسعة مساء في ملعب نادي الريان ،فيما يخوض فريق السامبا البرازيلي مرانه اليوم على ملعب أسباير في السابعة مساء، ومرانه الرئيسي على ملعب المباراة في الريان غدا الأحد في السابعة مساء.

ومن المقرر أن يعقد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم اجتماعا مع نظيره سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة للاتفاق علي الضوابط الخاصة بالمباراة و كيفية العمل خلال الفترة المقبلة.

وكانت الدوحة قد أستقبلت مساء أمس الجمعة بعثة منتخب مصر بحفاوة بالغة ،وسط حشد جماهيري كبير

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..