اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مدافع الأهلي: الحديث عن رحيلي غير صحيح..وجوزيه لم يجلس معي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد حسين غنيم ظهير أيمن النادي الأهلي أن الأخبار التي تشير إلى انه ينوي الرحيل عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة غير صحيح وأنه لا يريد في الوقت الحالي إلا أن يعود للملاعب بشكل جيد ، مشيرا إلى أنه لم ترد إليه أي عروض من أندية أخرى على عكس ما قيل في الفترة الأخيرة.

وأضاف لاعب الشباب الذي شارك مع الفريق الأول في عدد من المباريات في تصريح خاص لموقع "الشروق الرياضي" أنه يأمل أن يعود للملاعب مرة أخرى بعدما أبتعد عنها لفترة طويلة بسبب إصابة الكسر التي ألمت به في قصبة ساقه ، وأنه قبل إتخاذ أي قرار بشأن مستقبله مع الفريق يريد أولا معرفة إمكانية عودته للفريق الأول مرة أخرى وقدرته على اللعب بعد الإصابة.

ونفى غنيم أن يكون مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول بالنادي أو سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد عقدا معه جلسة لتحديد دوره مع الفريق في الفترة المقبلة ، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لم ترد إليه أية أنباء عن نية الجهاز الفني أو الإدارة في الإستغناء عنه وأن كل ما أثير حول رغبة الجهاز الفني في تسويقه بصحبة مجموعة أخرى من اللاعبين الشباب للإستفادة منهم ماديا غير صحيح.

ag

post-101578-0-26474300-1321111038_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..