اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميسي: لا يمكن أن نخفق أمام كولومبيا..والتعادل مع بوليفيا مسئولية الحكم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني وقائد منتخب الأرجنتين على اهمية الفوز بمباراة كولومبيا المقبلة في التصفيات المؤهلة لكأس عالم 2014 المقرر إقامتها في البرازيل ، خاصة بعد تعادلهم الأخير مع بوليفيا بهدف لمثله.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات ، لذلك يعتقد ميسي أنه من الضروري أن يضع راقصوا التانجو حدا لنزيف النقاط الذي عانوه في أخر مباراتين.

وقال ميسي: "مباراة أخرى أتت سريعا ، نعلم انها ستكون مباراة في غاية الصعوبة ككل المباريات التي نلعبها خارج الديار".

وأضاف النجم ذو الـ24 عاما في مؤتمر صحفي عقد قبل المباراة: " هذه المرة لا يمكننا أن نخسر المزيد من النقاط ، علينا الفوز بأي طريقة أمام المنتخب الكولومبي ، يجب أن نستغل الفرص التي تتاح لنا أمام المرمى لإحراز أكبر عدد من الاهداف".

وتابع ميسي: "في مباراة بوليفيا أتيحت لنا العديد من الفرص لإحراز أكثر من هدف ، لكن على عكس سير اللقاء تمكن المنافس من إحراز الأول ، وأصبحت الأمور أكثر تعقيدا".

وحمل ليو حكم لقاء بوليفيا مسئولية التعادل بعدما منع جونزالو هيجوين مهاجم المنتخب وفريق ريال مدريد الإسباني من إحراز هدفا سهلا بإحتسابه خطأ لصالح الأرجنتين في وسط الملعب على الرغم من إنفراد هيجوين بالمرمى ، قائلا أنه كان قرارا غريبا.

وأكمل لاعب برشلونة: "هدف هيجوين كان من الممكن أن يقلب الأمور رأسا على عقب ، لا أعرف لماذا لم يسمح كارلوس فيرا – حكم اللقاء – لهيجوين بأن يستمر في هجمته ، لقد أضرنا كثيرا عند هذه النقطة ، لأن الهدف كان سيجعل بوليفيا تفتح خطوطها قليلا خاصة انهم كانوا يعتمدون على الهجمات المرتدة".

وأنهى ليونيل ميسي حديثه في المؤتمر الصحفي قائلا: "لقد فاجأنا الحكم كثيرا ، جونزالو كان منفردا ، والهدف كان من الممكن أن يغير الكثير".

ag

post-101578-0-07207900-1321111536_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..