اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الميلان يعطي الضوء الأخضر لتايو بالرحيل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعطى مسئولو نادي إيه سي ميلان الإيطالي الضوء الأخضر لظهير الفريق الأيسر النيجيري تيي تايو للرحيل فور فتح باب الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأشارت صحيفة "كاليتشيو ميركاتو" المهتمة بالإنتقالات الإيطالية إلى أن النادي أخطر لاعبه ذو الـ26 عاما أن بإمكانه الرحيل عن السان سيرو بعد أن إنضم للنادي بأربعة أشهر فقط .

وبدأ النادي بالفعل في التفاوض مع مكسويل أندرادا ظهير أيسر برشلونة ليحل بدلا من تايو في يناير ، ليكون الإحتمال الأرجح هو إنتقال لاعب منتخب نيجريا إلى فريق بنفيكا ليكون بديلا محتملا للإسباني خوان كابديفيلا الذي إنتشرت إشاعات عن رغبته في الرحيل بعد إنضمامه للنادي البرتغالي في يوليو الماضي ، خاصة أن المدير الفني للفريق جورجي جيسوس لم يضم اللاعب في قائمة الفريق لبطولة الدوري الأوروبي.

كان تايي قد أمضى 6 سنوات في صفوف فريق مارسيليا الفرنسي ، قبل أن يستغل قانون بوسمان الذي يتيح الإنتقال من ناد أوروبي إلى أخر بدون مقابل لينتقل إلى عمالقة إيطاليا ، لكنه عانى ليثبت نفسه مع فريقه الجديد ويفشل في اللعب في أكثر من خمس مباريات تحت قيادة ماسيميليانو أليجري المدير الفني للروسونيري.

ag

post-101578-0-85042100-1321111958_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..