اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سان جيرمان يطعن مدربه بأنشيلوتي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ارتفعت المؤشرات التي تعزز إمكانية إقالة مدرب نادي باريس سان جرمان الفرنسي انطوان كومبواريه واستبداله بالايطالي كارلو أنشيلوتي، على رغم قيادة الأول فريق العاصمة إلى صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم وتحقيقه أفضل بداية موسم في تاريخه.

وذكرت مصادر مقربة من شركة قطر للاستثمار الرياضي التي تملك أكثرية الحصص في النادي إلى وكالة فرانس برس، أن المالك الخليجي توصل إلى اتفاق مع أنشيلوتي مدرب تشيلسي الانكليزي السابق لاستلام مهام الإشراف على سان جرمان بعد أول غلطة يرتكبها كومبواريه، نظرا لعدم ثقة الشركة بقدرة الأخير على قيادة الفريق إلى لقب الدوري الفرنسي.

كما أشارت مصادر أخرى أن الشركة القطرية، طلبت بعد خسارة الفريق أمام ديجون 3-2 في ثمن نهائي كاس رابطة الأندية قي 26 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، من البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي في النادي، أن يستلم مهمة التدريب بدلا من كومبواريه لاعب الفريق السابق.

وذكرت عدة وسائل إعلامية أن رئيس مجلس المراقبة في النادي القطري ناصر الخليفي التقى الأربعاء الماضي في باريس برفقة ليوناردو بالمدرب الايطالي العاطل عن العمل منذ إقالته من تشيلسي الصيف الماضي.

وتردد أن ليوناردو، مدرب انتر ميلان الايطالي السابق، التقى مع كومبوراريه الخميس وابلغه وجود مفاوضات مع أنشيلوتي.

ويتصدر سان جرمان الترتيب حاليا بفارق 3 نقاط عن مونبيلييه الوصيف، وهو يواجه نانسي في المرحلة المقبلة من "ليغ 1".

ويحظى أنشيلوتي (52 عاما)، مدرب يوفنتوس وميلان سابقا، برغبة ليونادرو لاستقدامه بعد أن عمل معه في ميلان سابقا بين 2002 و2009.

ag

post-101578-0-26018900-1321113382_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..