اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فييرا: السيتي لا يقلد أسلوب برشلونة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد الفرنسي باتريك فييرا المدرب العام لمانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه يلعب بأسلوبه الخاص ، نافيا أن يكون المدير الفني للفريق روبرتو مانشيني يتعمد تقليد أسلوب لعب فريق برشلونة الإسباني.

شهد نادي مانشستر سيتي طفرة كبيرة منذ وصول الشيخ منصور الإماراتي – المالك الجديد للنادي ، ليبدأ مستوى الفريق في الإرتفاع بعد أن تمكن من إحضار المدير الفني الإيطالي لتدريب الفريق ، والتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين كان فييرا نفسه واحدا منهم ، بالإضافة إلى الإسباني ديفيد سيلفا والإيطالي ماريو بالوتيلي والأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وأشار فييرا إلى أن الفريق الذي يريد أن يكون من الكبار يجب أن يؤدي بطريقته الخاصة ، ولا يعتمد على تقليد أسلوب فريق أخر حتى لو كان أفضل فريق على الساحة، مؤكدا أنه على الرغم من المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق في دوري أبطال أوروبا دعا باتريك جماهير السيتيزينز إلى الصبر.

وقال فييرا: "عليكم أن تتذكروا أن مانشستر سيتي ناد جديد بين الصفوة ، في الواقع هذه أول مرة نلعب فيها في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف لاعب منتخب فرنسا السابق في تصريحات لتليفزيون نادي برشلونة الخاص: "لو أخذنا برشلونة كمثال فإن الفريق الإسباني تمكن من الوصول إلى ما هو عليه بعد سنوات كثيرة من التواجد بين صفوة الفرق الأوروبية ، والإعتماد على اللاعبين صغار السن يحتاج للصبر ، لا يمكن أن تبتكر أسلوبا جديدا في اللعب في عام ، أو حتى في خمس أعوام".

ag

post-101578-0-52834100-1321134855_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..