اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إتحاد الكرة يواجه النار بالحوار

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتفق مندوبو عدد من الأندية الشعبية من بينها الأهلي والزمالك مع لجنة المسابقات في اتحاد الكرة برئاسة عامر حسين أن يمنح الإتحاد الأندية مهلة للدخول في حوار مع روابط الجماهير للتصدي لحالة الاحتقان الجماهيري التي خلقت له نوعا من التحدي تهدد مسيرة الدوري.

كان الإتحاد قد دعا ممثلي الأندية الشعبية المشاركة في الدوري للتعاون و الالتحام مع لجنة المسابقات لبحث السبل المناسبة للقضاء علي ظاهرة الشغب و إشعال الشماريخ في المباريات ،بعد أن شكت هذه الأندية من شدة العقوبات الموقعة عليها في الأسابيع الأولي من الدوري ،والتي عرضتها لخسائر فادحة مادية و فنية نتيجة لإقامة بعض المباريات خارج أرضها ،وإقامة البعض بدون جماهير.

حضر الاجتماع المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالأهلي و اللواء علاء مقلد مدير عام الزمالك ،واللواء محسن الشتا مدير عام المصري.

وغاب ممثلو الاسماعيلي والاتحاد والمحلة ومصر المقاصة ،واتفقوا علي تأجيل الإتحاد لعقوبات الشماريخ التي أشعلها الجماهير في منافسات الأسبوع السادس ،خاصة فيما يتعلق بلقاء الأهلي وإنبي الي ما بعد انتهاء الأندية من إجراء حوار مع الروابط الجماهيرية للتأكيد علي خطورة ما ارتكبته من أفعال في الفترة الماضية من عمر الدوري ،وإقناع الجميع لضرورة الالتزام باللوائح التي تهدف إلي حماية مصالح الجميع و الأرواح و المنشآت.

وأكد محسن شتا خلال الاجتماع أن مجلس إدارة المصري برئاسة كامل أبو علي بادر في التحاور مع الجماهير و شجع إلي حد كبير في إقناعها بالتخلي عن الشماريخ و ضرورة مساندة فريقها ،بما لا يؤثر علي مسيرتها في الدوري.

وشدد علي ضرورة أن يتعامل الإتحاد مع الأحداث التي شهدتها مباراتي الزمالك و سموحة والأهلي وانبي اللتين شهدت تكرار لإشعال الشماريخ من جانب الناديين الكبيرين بعد أن يكون قد تلقي تقريرا نهائيا من الأندية بشأن إحداث الأسابيع الماضية.

كانت لجنة المسابقات قد رفضت الإعلان عن هذه التوصية حتى تمنح الأندية فرصة لحل هذه المشكلة بطرق ودية دون عقوبات أو مصادمات

وكان سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قد أكد أن الإتحاد لا يهدف لاتخاذ عقوبات علي الأندية بصفة مستمرة وإنما يأمل في نجاح المسابقة و إكمال الدوري بشكل يليق بالكرة المصرية وسمعة مصر ،وان الإتحاد لا يستطيع مواجهة الشماريخ والشغب وحده لأنها نتاج الانفلات الأمني وان اجهرة الدولة لا بد أن تقوم بدورها.

ag

post-101578-0-36953500-1321191214_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..