اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زاهر : أزمة الشماريخ ستنتهي قريبا .. وإتحاد الكرة لا يورث

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أزمة الشماريخ قاربت على الانتهاء

 

أكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة أنه يتوقع نهاية أزمة الشماريخ قريباً ، مشيراً إلى أن هذه الأزمة تحتاج إلى حوار بين الجماهير والأندية ، من أجل توعية الجماهير بمدي الأضرار التي تلحق بالأندية من جراء إشعال الشماريخ ، مشدداً على أن من يقومون بهذا التصرف هم من الشباب الصغير في السن قليل الخبرة وهناك من يستغل تلك الإحداث لخلق الفوضى والبلبلة.

 

وأشار رئيس اتحاد الكرة في حوار للموقع الرسمي للإتحاد إلى أن أزمة الرعاة يجب أن تنتهي ويحصل كل صاحب حق على حقه دون المساس بالأخر والتشبث بالرأي.

 

وحول العقوبات التي توقع على الأندية بسبب شغب الجماهير ، أوضح زاهر أن الإتحاد يطبق اللوائح دون افتراء ، لافتاً إلى الأندية مسئولة عن تصرفات جماهيرها ولن يتقاعس الإتحاد في تطبيق العقوبات على الأندية حتى لا يفتح الباب أمام المنفلتين والمشاغبين ليقوموا بتصرفاتهم المشينة.

 

 

وعن رأيه في برادلي ، أكد زاهر أنه صاحب سيرة ذاتية ممتازة ومتحمس كثيراً للعمل مع المنتخب المصري ، ويتوقع له النجاح .

 

ابوريدة شريك فى النجاح .. ولا للتوريث فى الاتحاد

 

واعتبر زاهر نائبه المستقيل هاني أبوريده شريك في النجاحات التي حققها الإتحاد ، نافياً أن يكون هناك أي غموض في موضوع إستقالتة وأن الإعلام الرياضي يبحث فقط عن الإثارة .

 

وحول علاقته بأحمد شوبير ، أوضح رئيس الإتحاد المصري أنه صديق قديم تربطه به علاقة من الود والاحترام وأن ما بينهما ما هو إلا اختلاف في وجهات النظر في سبيل المصلحة العامة .

 

ورفض زاهر فكرة ترشيح أي من أبوريدة وشوبير لخلافته ، مشدداً على أن الاتحاد لا يورث والأندية هي التي تقرر من هو الأصلح من خلال الجمعية العمومية .

 

وشدد زاهر على الظروف الأمنية التي تمر بها مصر كانت السبب الحقيقي وراء الاعتذار عن استضافة التصفيات الاوليمبية خاصة مع اقتراب الانتخابات البرلمانية .

 

المنتخب الاوليمبى قادر على التأهل

 

وأكد زاهر على أن فرصة المنتخب الاوليمبي في التأهل لاوليمبياد لندن قائمة وكبيرة لأن الفريق يملك مقومات النجاح بغض النظر عن إقامة التصفيات خارج مصر لأن الأرض لم تعد تلعب مع أصحابها .

 

وتوقع رئيس الإتحاد المصري أن يكون دوري هذا الموسم أن يكون أفضل حالاً ومستوي من المواسم السابقة ، مطالباً الجميع بالتكاتف من أجل أكمال المسابقة مثلما حدث الموسم الماضي والذي كان الأصعب من وجهة نظره .

ag

post-101578-0-90907200-1321192007_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..