اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كابيلو يشيد بشبابه بعد الفوز على إسبانيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدا قرار فابيو كابيلو الدفع بلاعبين شبان أمام إسبانيا بكامل قوتها في استاد ويمبلي محفوفا بالمخاطر لكن الأمور سارت بشكل جيد لتحقق إنكلترا الفوز 1-صفر على أبطال العالم وأوروبا في مباراة كرة قدم ودية السبت.

وقال كابيلو للصحفيين "كان الفوز مهما من أجل ثقة اللاعبين والجماهير. لكن أهم شيء كان أداء رودويل وويلبك وجونز."

وأضاف "إنهم لاعبون جيدون وأرى أن هؤلاء اللاعبين سيكونون في غاية الأهمية في الأعوام المقبلة. لقد لعبوا بلا خوف وبشخصية وأظهروا فنيا وبدنيا أنهم مستعدين للعب مع الفريق الأول."

ونال فيل جونز وزميله في مانشستر يونايتد داني ويلبك وجاك رودويل لاعب ايفرتون إشادة كابيلو بينما شارك أيضا الظهير الأيمن لتوتنهام هوتسبير كايل ووكر دوليا لأول مرة قرب النهاية.

وكلف جونز -الذي يلعب مدافعا في مانشستر يونايتد لكنه شارك كلاعب وسط في ثاني لقاء دولي مع إنكلترا - بمهمة لا يحسد عليها وهي إيقاف التمريرات السلسة القصيرة المذهلة للإسبان وأدى مهمته جيدا رغم أنه كان تائها في بعض الأوقات.

وشارك رودويل في مباراته الدولية الأولى مع إنكلترا كبديل في الشوط الثاني وسبب قلقا للدفاع الاسباني بنشاطه عندما كان يتعاون مع البديل الآخر ويلبك رغم أن أغلب اللعب كان يتم في الجانب الآخر من الملعب.

وقال كابيلو إن ويلبك الذي خاض ثلاث مباريات دولية ووكر سيشاركان منذ البداية في لقاء ودي آخر ضد السويد باستاد ويمبلي الثلاثاء.

كما أكد المدرب الإيطالي عودة القائد جون تيري للتشكيلة رغم الأزمة التي اندلعت بسبب مزاعم حول توجيهه لإهانة عنصرية إلى انتون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز في مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز.

ag

post-101578-0-26973100-1321192455_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..