اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو: بنزيمة المهاجم الأول لريال مدريد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شجع الأداء الباهت الذي قدمه المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين في مباراة منتخب بلاده أمام بوليفيا (1-1) والأداء المميز للفرنسي الجزائري كريم بنزيمة في مباراة الديوك ضد اميركا (1-صفر) المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا بكرة القدم ومتصدر الليغا على إعلانها ضمنيا، قائلا: "بنزيمة أصبح الآن لاعبا أساسيا في ريال مدريد".

ورغم أن بنزيمة لم يسجل الهدف الذي فات به فرنسا، إلا أن مورينيو أشاد بمهاجمه الفرنسي حيث قال أنه قدم صورة مختلفة عن الموسم الماضي لأنه يلعب "بصور أسرع ويسجل أهدافا أكثر ويساند أيضا في الجانب الدفاعي".

واعتبر مورينيو في حوار نشرته النسخة الالكترونية من صحيفة أس الاسبانية أن "بنزيمة أصبح الآن لاعبا أساسيا في ريال مدريد".

وأضاف المدرب البرتغال: "بنزيمة تطور بشكل كامل، حيث زادت قوته البدنية وتركيزه العقلاني، وأصبح يفهم المباراة ومتطلباتها ككل، جميعنا يعرف لعبه الهجومي ولكنه تحسن كثيرا في الناحية الدفاعية".

وأردف اللاعب "على الرغم من كونه في الأساس رأس حربة، إلا أنه يتمتع بقدرة كبيرة على المساعدة في صناعة الأهداف لباقي الزملاء، إنه مهاجم مقاتل وأداؤه يشبه مصارع الثيران".

وحاول مورينيو عدم المس بمشاعر هيغواين قائلا: "أنا معجب بالاثنين معا، ولكن يجب الاختيار بينهما وفقا لمتطلبات كل مباراة، من المهم جدا أن تتقبل عقلية اللاعب أنه يعمل داخل منظومة الفريق، وعلى الصعيد الشخصي ولا أفضل أحدهما على الأخر".

وعن فرص اللعب بكلا المهاجمين في نفس المباراة قال مورينيو: "لو في أحد الأيام لم أقدر على اشراك كريستيانو رونالدو، سيكون الثنائي الهجومي مكونا من بنزيمة وهيغواين".

يشار إلى أن بنزيمة (23 عاما) أحرز هذا الموسم مع ريال مدريد ثمانية أهداف في الليغا، بينما سجل هيغواين 11 هدفا حتى الآن.

ag

post-101578-0-90360800-1321192566_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..