اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الزمالك يحسم الملفات الشائكة مع حسن شحاتة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك، العديد من الملفات الشائكة الخاصة بالمعلم حسن شحاتة المدير الفني للفريق، من خلال إجتماع رسمي، سيحضره الثنائى طارق غنيم وعبدالله جورج عضوي مجلس الإدارة مع المعلم عقب عودته من قطر.

وتوجه شحاتة إلى قطر لتحليل مباراة مصر والبرازيل المقرر أقامتها الأثنين، بالعاصمة القطرية الدوحة، من خلال قناة ميلودى سبورت بجانب الثنائى محمود الخطيب والبرتغالى مانويل جوزية.

ومن أبرز الملفات التى سيتم طرحها خلال إجتماع مجلس الزمالك مع المعلم، عدم تسيلمه عقود تدريب الفريق رسمياً حتى الآن، رغم حصوله عليها من مجلس الإدارة منذ ما يقارب ثلاثة أشهر وتأكيده أنه وقع عليها بالفعل لكنه لم يسلمها، بالإضافة إلى مطالبة المعلم بالحصول على نسبة من قيمة تعاقده مع قناة ميلودى لتقديم برنامج أسبوعي.

وعلى صعيد فرق كرة القدم من الناحية الفنية، سيناقش أعضاء مجلس الزمالك، المعلم عن أسباب تراجع مستوى الفريق فنياً وخسارة 5 نقاط من 5 مباريات وهو ما يؤثر بالسلب على إمكانية المنافسة على درع الدوري العام.

فى سياق متصل، قرر مجلس الإدارة عقد إجتماع الأربعاء المقبل، لبحث العديد من الأمور فى مقدمتها كيفية تدبير مستحقات اللاعبين المتأخرة خاصة بعدما هدد أكثر من لاعب بالتقدم بشكوى رسمية ضد النادي.

ag

post-101578-0-93394800-1321192845_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..