اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

طرح تذاكر الأنصار والهلال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلنت إدارة نادي الأنصار عن طرح مبكر لتذاكر مباراة الأنصار والهلال في الجولة التاسعة من مباريات دوري "زين" السعودي والتي ستقام السبت على إستاد الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

وجاء الطرح المبكر للتوقعات بأن تشهد إقبالا كبيرا من الجماهير التي حرصت منذ السبت فور الانتهاء من طباعة التذاكر على التواجد بكثافة بمقر نادي الأنصار والحصول على تذاكر هذه المواجهة، إذ طرحت إدارة الأنصار مايقارب 17 ألف تذكرة سعة الملعب الإجمالية بعد انتهاء جميع أعمال الصيانة التي أجريت عليه بالفترة الماضية وذلك قبل المباراة بأكثر من خمسة أيام نظرا لأهمية المباراة لجماهير الأنصار، وللشعبية الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها الفريق الهلالي في المدينة المنورة، وقد أوشكت تذاكر المنصة الرئيسية والدرجة الممتازة على النفاذ، فيما يشهد مقر النادي تواجد كبير على منافذ البيع.

وأوضحت إدارة الأنصار بان مكان طرح تذاكر مباراة الأنصار والهلال سيكون من خلال مقر النادي فقط ولن يتم طرحها في نقاط بيع أخرى أو في الملعب، وتم توزيع التذاكر المطبوعة بواقع 100 للمنصة و350 للممتازة وباقي البطاقات للدرجة الأولى.

وقررت الإدارة في سبيل عدم انتشار السوق السوداء لتذاكر مباريات الفريق بالمدينة منع الجماهير من شراء أكثر من خمس تذاكر للفرد.

ag

post-101578-0-32110700-1321193297_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..