اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

طلال بن بدر يترك السلة ويتوجه للنصر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ينوي الأمير طلال بن بدر، رئيس الإتحاد السعودي لكرة السلة، تحويل وجهته من السلة إلى نادي النصر، أعلن ذلك السبت في اجتماع مفتوح مع جماهير نادي النصر على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر أثناء تدريب الفريق الأول لكرة القدم .

وقال بن بدر بأن الموسم الحالي سيكون له الموسم الأخير له في رئاسة كرة السلة، وسيخدم نادي النصر خلال الفترة القادمة كعضو شرف ومحب للنادي وليس كإداري، مشيراً في حديثه مع الجماهير بأنه تفاهم مع الأمير نواف بن فيصل رئيس الإتحاد السعودي على ذلك .

وذكر الأمير طلال بأنه ينتظر عودة رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي من خارج السعودية للتباحث معه ووضع النقاط على الحروف موضحاً بأنه لا يوجد أي خلافات مع إدارة النادي او إدارة الكرة، وقال في هذا الصدد: " لا يوجد أي خلاف مع رئيس النادي، وتم التواصل معه في أوقات سابقة وأي اختلاف قد حصل كان سوء تفاهم وذلك في إيطار العمل ومن أجل مصلحة نادي النصر والاعتراضات التي حصلت على طبيعة العمل وليس على الأشخاص الموجودين بنادي النصر " .

ويذكر بأن فريق النصر الاول لكرة القدم يمر بمرحلة سيئة وتخبط في المستويات، حيث أن الفريق يقبع في المركز التاسع بدوري زين السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط كسبها من فوزين وتعادلين مقابل 3 خسائر .

ag

post-101578-0-78248900-1321193660_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..