اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الفتح الرباطي يهزم المغرب الفاسي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حقق فريق الفتح الرباطي فوزاً مهماً بميدانه على فريق المغرب الفاسي بهدفين لهدف في مقابلة مؤجلة عن الجولة السادسة من الدوري الإحترافي المغربي.

وسجل بدر الكشاني هدفاً سريعاً قبل مرور دقيقة من بداية اللقاء وبالضبط في الثانية 40 ليعطي التقدم لفريق الفتح الرباطي.

وعادل المغرب الفاسي النتيجة من ضربة جزاء حصل عليها عبد المولى بنرابح في الدقيقة 67 وترجمها شمس الدين الشطبي لهدف التعادل، علماً أنه كان لاعباً سابقاً في الفتح الرباطي.

ورد محمد أمين البقالي التحية للشطيبي سريعاً حيث ترجم ضربة جزاء حصل عليها مسجل الهدف الأول بدر الكشاني في الدقيقة 71، علماً أنه هو أيضاً لاعب سابق في المغرب الفاسي لتشهد المقابلة تسجيل لاعبين لهدفين في مرمى فريقهم السابق.

وشهدت ضربة الجزاء الثانية احتجاجاً قوياً من فريق المغرب الفاسي الذي افتقد لخدمات مدربه رشيد الطاوسي المطرود، وسيفقد جهود مدافعه البصري الذي تلقى ورقة حمراء في الدقيقة 74.

الرباطي للمركز الثاني

وارتقى فريق الفتح الرباطي للصف الثاني في الدوري الإحترافي برصيد 14 نقطة ولا يتخلف سوى بفارق الأهداف عن المتصدر شباب الريف الحسيمي.

بينما تجمد رصيد المغرب الفاسي في النقطة التاسعة في الصف السابع وأصبح في وضعية صعبة حيث ينتظره أسبوع صعب، بدأه بهزيمة في الدوري ويستضيف الثلاثاء القادم في نصف نهائي كأس العرش فريق الوداد البيضاوي الجريح قارياً، قبل الرحيل لتونس لمواجهة النادي الإفريقي في مواجهة ثأرية لكرة القدم المغربية أمام نظيرتها التونسية في نهائي كأس الإتحاد الإفريقي.

ag

post-101578-0-75975200-1321194039_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..