اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جمعة: مواجهة البرازيل في الدوحة أصعب من كأس القارات

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتبر وائل جمعة مدافع منتخب مصر أن المباراة الودية مع البرازيل في الدوحة أصعب بكثير من المباراة التي جمعت الفريقين منذ عامين في كأس القارات.

وأشار جمعة في تصريحات تليفزيونية إلى أن الأداء القوي الذي قدمه المنتخب أمام البرازيل في كأس القارات سيحفز لاعبي السيليساو على تقديم مباراة قوية غدًا.

وكان جمعة ضمن تشكيلة الفراعنة التي واجهت البرازيل في كأس القارات من عامين في جنوب أفريقيا، في المباراة التي خسرها المنتخب بصعوبة 4-3 في الدقيقة الأخيرة.

وأضاف مدافع الأهلي: "لا نريد تحميل الأمور أكثر من طاقتها، فنحن نستعد بكل جدية لمباراة البرازيل رغم أنها ودية، ولكننا نسعى لرفع اسم مصر بتحقيق نتيجة إيجابية".

وأتم وائل جمعة صاحب الـ36 عامًا تصريحاته مؤكدًا أن لاعبي المنتخب يعرفون بعضهم جيدًا ولا يحتاجون وقتًا للتجانس رغم تغيير الجهاز الفني الذي يقوده حاليًا الأمريكي بوب برادلي.

ag

post-101578-0-11723900-1321211461_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..