اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المليجي: صبرنا على سوء نتائج اللاعبين..وعليهم الصبر على مستحقاتهم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أوضح الدكتور أسامة المليجي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك موقف ناديه من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قائلا أن اللاعبين بالفعل لديهم مستحقات ولا يستطيع أحد أن ينكر هذا الأمر.

وحمل المليجي مسئولية التأخير في صرف المستحقات على الفترة العصيبة التي يمر بها النادي ، مشيرا إلى أنه على الرغم من معاناة النادي بصفة عامة ، إلا أنهم قادرون على تجاوز هذه الأزمة بمثابرة والإدارة ومحاولاتها المستمرة على تخطي هذه المرحلة.

وأضاف أن على اللاعبين أن يصبروا على النادي في هذه الفترة ، مؤكدا أن الإدارة لا تملك مستحقات اللاعبين في الخزنة وتخبئها منهم ، مشيرا إلى أن الإدارة صادقة مع كل لاعب له مستحقات وتقدم لهم الوضع كما هو عليه.

وعتب عضو المجلس على لاعبي الفريق من أبناء النادي على وجه التحديد اللذين هاجموا النادي في وسائل الإعلام المختلفة ، قائلا أنه يعلم أن هؤلاء اللاعبين ورائهم العديد من الالتزامات ، لكنهم كما صبر هؤلاء اللاعبين على مستحقاتهم فإن الإدارة صبرت كثيرا على النتائج السيئة التي يقدمها فريق الكرة ، وعلى قلة البطولات التي حققها الفريق.

وحول قصة عمرو زكي ، أكد المليجي أن موقف المهاجم الدولي مختلف قليلا عن زملائه ، مؤكدا أن عمرو زكي كان له باقي من مستحقات الموسم الماضي ، بالإضافة إلى الـ25% من عقود الموسم الجديد

لكن عضو الزمالك أكد أن زكي حصل بالفعل على جزء كبير من مستحقاته قبل أن يسافر مع الفريق في معسكر النمسا.

وأكد أسامة المليجي أنه عقد جلسة مع أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق ، وأكد له أنه إبن هذا النادي ، وأنه يعتبر مالكا للنادي نظرا للتاريخ الطويل الذي يربطه به ، وطالبه هو وزملائه بالصبر على الإدارة خاصة أنهم واجهوا ظروفا أصعب من ذلك فيما سبق.

ag

post-101578-0-06416100-1321212216_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..