اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زيكو: المنتخب الأردني ليس أفضل من العراق وسنلعب على الصدارة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال البرازيلي زيكو مدرب منتخب العراق، أن المنتخب الأردني ليس أفضل من المنتخب العراقي الذي وصل إلى جاهزية كبيرة لملاقاته واللعب أمامه من أجل الصدارة على الرغم من الخسارة السابقة أمامه، ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وأضاف زيكو الذي وصل منتخبه اليوم الأحد إلى العاصمة عمان، "أن المنتخب الأردني ليس أفضل من المنتخب العراقي الذي وصل الآن إلى جاهزية كبيرة وسنلعب من أجل الصدارة ولي ثقة بتحقيق الفوز مع أن الهدف الأهم هو التأهل".

وأشار زيكو في تصريحات صحافية، "أن الحال اختلف الآن وفريقنا وصل إلى الجاهزية ومن ناحيتي ساركز على مفاتيح لعب الفريق الأردني عبد الله ذيب وعامر ذيب وحسن عبد الفتاح وهم محور الفريق ولا نغفل بقية اللاعبين".

ويلتقي المنتخب العراقي نظيره الأردني بعد غد الثلاثاء في العاصمة عمان في إطار الجولة الخامسة قبل الأخيرة من تصفيات المجموعة الأولى، وكان العراق قد خسر أمام الأردن بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب في اربيل.

وتابع زيكو، "لا يجوز علينا جميعا أن نسترخي بعد الفوز على الصين، التصفيات لم تنته ويلزمنا الحصول على نقطة واحدة لكي نتاهل، طريق التصفيات طويل حتى نصل إلى النهائيات".

وحول التشكيلة التي سيعتمد عليها أمام الأردن أوضح زيكو أن الفريق الكبير لا يعتمد على تشكيلة واحدة وهو يقوله دائما للاعبيه، مشيرا إلى أنه من الممكن تغيير التشكيلة في أي لحظة.

من جهته أشاد رئيس الاتحاد العراقي ناجح حمود حريب بقدرات المدرب زيكو في قيادة منتخب بلاده، وقال: "لقد حصل تطور واضح في أداء لاعبي المنتخب وكذلك في واجباتهم وطريقة لعبهم والأمر يعود لأسباب عدة، منها أن زيكو مدرب كبير ولديه فلسفة خاصة في اإدارة الفريق".

وأضاف حريب: "تولدت قناعات لدى اللاعبين بامكانية ومكانة هذا المدرب، إضافة إلى التغيير الذي حصل في إدارة المنتخبات الوطنية وتهيئة الظروف والوسائل التي ساعدها".

ويتصدر المنتخب الأردني الذي ضمن تأهله إلى الدور الرابع الحاسم، الترتيب برصيد 12 نقطة متقدما على نظيره العراقي في المركز الثاني بفارق 3 نقاط.

ag

post-101578-0-42785300-1321213255_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..