اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عين ميلان على أنيلكا لتعويض "قلب" كاسانو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطمح نادي ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي إلى ضم المهاجم الفرنسي الدولي السابق نيكولا أنيلكا من صفوف تشيلسي الإنكليزي في كانون الثاني/يناير المقبل.

وبحسب صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، فإن النادي اللومباردي يبحث عن مهاجم بديل للإيطالي المصاب أنطونيو كاسانو والذي ينتظر التعافي من إصابة بجلطة قلبية.

وينتظر أنيلكا، الذي يرغب في الرحيل عن دكة بدلاء المدير الفني للبلوز فيلاس بواس، أن يرحل عن النادي في السوق الشتوية، والعودة إلى ملاعب الكرة بعد فترة الركود منذ بداية الموسم مع تشيلسي.

وتبرز عدة أندية على الساحة في مطاردة أنيلكا منها النادي الإنكليزي كوينز بارك رينجرز، والملياردير الروسي إنجي ماخاشكالا، إضافة إلى رغبة الملاك القطريين في ضم اللاعب الفرنسي إلى تشكيلة باريس سان جيرمان.

وكان ميلان أبدى رغبته سابقاً في ضم زميل أنيلكا المهاجم الإيفواري ديديه دروغبا، ولكن الأخير أشار إلى عدم رغبته في تغيير نمط حياته الذي تعود عليه في البلاد الإنكليزية وفي لندن تحديداً.

ag

post-101578-0-92910000-1321214368_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..