اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو.. السبب الأول في سقوط أسبانيا أمام إنكلترا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسبب المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو في تلقي المنتخب الأسباني خسارة لم تكن في الحسبان من نظيره الإنكليزي في مباراة ودية تسيدها أبطال العالم، وتمكن أصحاب الأرض من سرقة هدف من ضربة حرة.

وكان المدير الفني لأبطال العالم فيسنتي دل بوسكي اتبع خطة مورينيو في ريال مدريد معتمداً على إشراك المدافع الملكي سيرجيو راموس في مركز قلب الدفاع، وهو (دل بوسكي) كان قد انتقد قبل أسابيع إشراك راموس في هذا المركز مع ناديه.

ولكن دل بوسكي تعمد إلى إشراك راموس في مركز قلب الدفاع إلى جانب بيكيه، معتمداً على أربيلوا في مركز الظهير الأيمن وخوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر.

وأدى راموس بشكل جيد في المركز الجديد له مع منتخب أسبانيا، حيث لم يسبق له أن شارك في هذا المركز تحت قيادة دل بوسكي، ولكن خطأ وحيد تسبب بخسارة أبطال العالم.

وكان الخطأ الوحيد له في سوء ملازمة لاعب الوسط الإنكليزي فرانك لامبارد في متابعة كرة عائدة من عارضة الحارس بيبي رينا، قبل أن يودعها لامبارد في المرمى دون أي مضايقة.

قبل أن يعود دل بوسكي لسحب راموس وإشراك كارليس بويول كبديل في الشوط الثاني إلى جانب زميله الكتالوني جيرارد بيكيه.

واستغرب المتابعين من دل بوسكي اعتماده على راموس في مركز قلب الدفاع، حيث أنه كان هو (دل بوسكي)من أول المنتقدين لسياسة مورينيو في هذا المركز الجديد لراموس.

ag

post-101578-0-76182100-1321214466_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..