اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

النادي القنيطري يتعادل مع المغرب التطواني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حافظ النادي القنيطري على سجله خال من الهزائم في الدوري الإحترافي المغربي بعد تعادله بـ 1 - 1 في مقابلة مؤجلة عن الجولة السابعة.

وجرت المقابلة بستاد أبو بكر عمار بسلا بسبب توقيف الملعب البلدي بالقنيطرة لاجتياحه من طرف الأنصار خلال لقاء الخميسات، والظاهر أن جماهير الفريق القنيطري مصرة على أن يلعب فريقها خارج ميدانه لقاءات أخرى كعقاب، وهو ما جعلها تجتاح الملعب مرة أخرى خلال اللقاء.

وشهدت المقابلة مستوى متوسط وكان فريق المغرب التطواني الأحسن في الشوط الأول وتقدم عبر متوسط ميدان المنتخب الأولمبي زيد كروش في الدقيقة 15 الذي سجل هدفاً بتسديدة مركزة وجميلة.

الحمامة يحافظ على تقدمه

وحافظ فريق الحمامة البيضاء على تقدمه الذي كان يعني مشاركته لكل من الفتح والحسيمة صدارة الدوري، حتى حدود الدقيقة 87 حيث سجل إيريك هدفاً بضربة رأسية منحت التعادل للقنيطريين الذين كانوا قريبين من الفوز في الوقت بذل الضائع.

ولم يغير التعادل من ترتيب الفريقين حيث ظل المغرب التطواني في المركز الرابع برصيد 12 نقطة والنادي القنيطري في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

ag

post-101578-0-41409900-1321214651_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..