اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

جلال إبراهيم يتعجب: إشمعنا فضائح الزمالك معلنة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد المستشار جلال ابراهيم رئيس الزمالك وجود انفراجة مالية لخزينة النادي الأسبوع الجاري، حيث يحصل الأبيض على 150 الف دولار المستحقة عن المشاركة في مباراة المئوية أمام أتليتكو مدريد بالإضافة إلى بضعة ملايين من نصيبه في البث الفضائي كما ينتظر وصول خمسة ملايين جنيهات أخرى من وكالة الأهرام عن القسط المستحق للرعاية.

وأشار رئيس الزمالك في تصريح للموقع الرسمي إلى أن جميع الأندية تعاني من أزمات مالية لكن يتم التعتيم عليها ومشاكل الزمالك فقط التي تبرزها وسائل الإعلام لأهداف غير رياضية.

وأضاف جلال ابراهيم أن مجلس الادارة سيجتمع الاربعاء لبحث بعض الأمور الهامة وما توصلت إليه لجنة تنمية الموارد المكونة من عبد الله جورج والدكتور أسامة المليجي عضوي مجلس الإدارة وعمرو الجنايني وهاني شكري عضوي النادي.

غنيم يوجه رسالة للاعبين

في سياق متصل، أرسل طارق غنيم عضو مجلس الإدارة رسالة إلى اللاعبين يطمئنهم خلالها بأن الفترة القادمة ستشهد صرف جميع مستحقاتهم المتأخرة مؤكدا أن نادي الزمالك على مدار تاريخه لم يسبق أن جار على حق أي لاعب، مطالبا لاعبي فريق كرة القدم أن يتخذوا من لاعبي فريق اليد قدوة الذين حصلوا على كل البطولات التي خاضوها ولديهم مستحقات مالية متأخرة ولكنهم في الوقت نفسه يواصلون أدائهم بكل قوة.

وأضاف عضو مجلس الإدارة أن خزينة النادي ستنتعش على مدار الموسم بما يقارب 25 مليون جنيه من عائدات البث الفضائي مابين مديونيات قديمة ومستحقات الموسم الجديد، إلى جانب أن إدارة النادي تتحرك في طريق أخر وهو بيع عدد من المحلات الموجودة في سور النادي بالإضافة إلى فلوس الرعاية التي سيحصل عليها النادي في الأول من يناير بجانب 150 ألف دولار المستحقة للنادي عن مباراة المئوية بخلاف الاشتراكات وإيرادات المباريات.

وفي ختام رسالته للاعبين طالبهم بضرورة استغلال فترة توقف الدوري في إعادة ترتيب الاوراق من جديد حتى يعود الفريق إلى وضعه الطبيعي.

ag

post-101578-0-86706600-1321214964_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..