اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

استراليا تفتقد كيويل أمام تايلاند بتصفيات كأس العالم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ستفتقد استراليا الى جهود المهاجم هاري كيويل عندما تواجه تايلاند في التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 يوم الثلاثاء.

وأصيب كيويل خلال مباراة شهدت خسارة مفاجئة لاستراليا أمام سلطنة عمان 1-صفر يوم الجمعة الماضي وعاد الى بلاده لتلقي العلاج لكن الفريق سيحاول الحصول على نقطة واحدة على الأقل من لقاء تايلاند لضمان التأهل للدور الأخير من التصفيات.

وتتصدر استراليا المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط من أربع مباريات وسيكون التعادل كافيا لتكون من ضمن عشرة منتخبات متأهلة للدور الأخير.

وقال لوكاس نيل قائد استراليا عن الخسارة الأخيرة "ستمنحنا دفعة قبل مواجهة تايلاند. يجب أن نلعب بتركيز كبير. نعرف أن المباراة ستكون صعبة في ظروف صعبة."

وأضاف "ربما نلعب بشكل أفضل تحت الضغوط. ربما نحتاج الى ذلك. يبدو أننا كنا في حاجة الى الشعور بوجود صعوبة. لا توجد مباريات سهلة. الان نحن نعرف اننا في موقف يتطلب ضرورة الفوز."

ونقلت المباراة من الاستاد الوطني الى استاد اخر في بانكوك بسبب استخدام الاستاد الرئيسي كمركز لايواء المتضررين من فيضانات بالبلاد.

وفي حال فوز استراليا على تايلاند يمكن للسعودية أن تضمن التأهل للدور الاخير من التصفيات أيضا اذا فازت على أرضها على عمان

ag

post-101578-0-54233100-1321272435_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..