اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فابريجاس يحذر فان بيرسي من تمديد عقده مع آرسنال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجه النجم الأسباني سيسك فابريجاس لاعب نادي برشلونة الأسباني تحذيرا لزميله السابق بنادي آرسنال روبن فان بيرسي بأنه إذا لم يترك النادي الإنجليزي الآن فإنه لن يتركه أبدا.

وكان فان بيرسي (28 عاما) قرر تأجيل مفاوضات تجديد عقده مع آرسنال لنهاية الموسم مما أدى إلى إثارة المخاوف داخل النادي من أن يكون اللاعب الهولندي هو ثاني نجم كبير يرحل عن صفوفه.

إذا أراد الانتقال لنادي آخر فستكون هذه فرصته الأخيرة، أما إذا قرر البقاء فهذا يعني استمراره مع آرسنال حتى الاعتزال فابريجاس

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الاثنين عن فابريجاس (24 عاما) الذي رحل عن آرسنال للانضمام إلى نادي الطفولة برشلونة هذا الصيف قوله: "لا أعرف إذا كان آرسنال سيحاول إبقاء فان بيرسي ضمن صفوفه، فهذا قرار اللاعب نفسه".

وأضاف: "بوصول فان بيرسي إلى هذا السن، إذا أراد الانتقال لنادي آخر فستكون هذه فرصته الأخيرة، أما إذا قرر البقاء فهذا يعني استمراره مع آرسنال حتى الاعتزال".

ومازال عقد فان بيرسي مع آرسنال يمتد لـ18 شهرا آخرين، وقال فابريجاس: "سنرى ما سيفعله فان بيرسي، ولكنه يكن ولاء كبيرا لآرسنال منذ عدة سنوات، إنه لاعب مهم والجماهير تحبه، إنه المثل الأعلى في آرسنال ونجم الفريق ولا يمكن للنادي أن يفرط فيه".

وتألق فان بيرسي مع آرسنال منذ بداية الموسم حيث سجل 13 هدفا في 13 مباراة لعبها ضمن التشكيل الأساسي للفريق، وقال فابريجاس: "إنه يقدم موسما رائعا، وآمل أن يظل سليما لنهاية الموسم، مع الأسف عندما كنت في آرسنال لم يكمل فان بيرسي موسما واحدا دون أن يتعرض للإصابة

ag

post-101578-0-71818400-1321277943_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..